recent
أخبار ساخنة

ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم

ضحايا كتاب شمس المعارف 


ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم


مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم أتمني أن تكون بخير, اليوم سوف نحكي بعض القصص لي ضحايا كتاب شمس المعارف تأليف احمد ابن علي البوني, هذا الكتاب شهير جدا ويتم تحضير به الجن والعفاريت والأشباح, وأكيد هذا الكتاب محرم في الدين الإسلامي وهو كتاب قديم جدا ولكن أنا الآن لن أتكلم عن كتاب شمس المعارف أنا سوف احكي قصص عن من جرب أن يقرا في هذا الكتاب.

 


احترس يا صديقي من الفضول إذا تحكم منك يمكن أن ينهي حياتك, نعم يا صديقي الفضول يمكن أن يقتل صاحبه احترس ولا تفكر أن تبحث عن هذا الكتاب لان الكتاب الأصلي يوجد بها كل الشر، هيا بنا نحكي عن ضحايا كتاب شمس المعارف، و قبل أن تقرأ أريد منك أن تجلس في مكان هادي وان يكون معك مشروبك المفضل وان تلبس الهاند فري وتقوم بتشغيل الفيديو الذي سوف تجدها في الاسفل لكي تكتمل الدائرة وتصبح مهيأ لقراءة قصص رعب, واذا كنت في ظروف لا تسمح بفعل هذه الاشياء لا تفعل شيء استمتع يا صديقي ولا تنسي التعليق استمتع يا صديقي.





ماذا يحدث لمن يقرأ كتاب شمس المعارف

ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم

جميع من قرأ كتاب شمس المعارف يقولون أن من يقرأ هذا الكتاب يفقد عقله ويصبح مجذوب من المجاذيب , ومن يقول بعد قراءة كتاب شمس المعارف حدث حريق في منزلي بدون سبب ومن يقول بعد قراءة كتاب شمس المعارف ظهر لي أشباح أو جن , ومن يقول بعد قراءة هذا الكتاب اصبح يمتلك قوة خارقة مثل أن يعرف الشيء قبل حدوثة.

 

 

أو يحلم أحلام وتتحقق أو يسمع و يشاهد الجن أو يقرأ أفكار الناس والكثير من هذه القدرات, ولكن أريد أن اذكرك أن هذه قصص منتشره علي الإنترنت وعلي منصات التواصل الاجتماعي وأنا لا اعلم ما صحة هذه القصص ولكن أنا وانت نعلم جيدا أن هذا الكتاب من  اخطر كتب السحر ولا انصح شخص أن يبحث عن هذا الكتاب.

 



 

القصة الأولي لي ضحايا كتاب شمس المعارف




يحكي صاحب التجربة بأن صديقه قد احضر له كتاب وكان هذا الكتاب مظهره مخيف جدا و كان يحتوي علي أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التي تحتوي علي أسماء الجن حتي لا يقرا هذه الأسماء وكان الكتاب يحتوي علي الكثير من الرموز الفلكية والأرقام والحروف وكلمات غير مفهومها ولكن

 

 

الغريبة في الامر أن هناك شيء يشداني لي هذا الكتاب وفعلا كنت بسهر الليالي ومش عايز انزل مع أصحابي ومش عايز اقعد مع أهالي بقيت بحب الجلوس أنا والكتاب طول الوقت, وأنا قاعد في احد الليالي ظهر لي شخص كانت عيونه بارزة وجاحظة وكان وجهة مخيف جدا


ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم


فحدثت رعشة غريبة في جسدي لم استطيع أن انسأه هذه الرعشة الغريبة حتي الآن, ويكمل صاحب التجربة ويقول اقترب مني هذا الشخص المخيفة وسلم عليه وابتسم ابتسامه مرعبة جدا واختفي, يقول صاحب التجربة أن صديقه اخبره أنه  يريد الكتاب وبل فعل اخذه الكتاب من صاحب التجربة يقول صاحب التجربة من ساعة ما صديقي أخذ الكتاب والشخص الذي ظهر لي يظهر يوميا في كل مكان وفي أحلامي وينظر اليه بكل غضب.



القصة الثانية لي ضحايا كتاب شمس المعارف


ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم



يقول قصتي باختصار أني كنت اسمع عن كتاب شمس المعارف من صغري ولأنه كان غير متداول في المكتبات ولكني عندما كبرت في السن واصبح عندي 25 عام وظهر الأنترنت دخلت علي جوجل وبحثت وكتبة تحميل كتاب شمس المعارف ولكن لم اجد الكتاب كاملا ولكن عثرت علي بعض صفحات الكتاب وكانت بعض التعوايذة لتحضير الجن وكنت أقرأ هذه الصفحات من باب الاستكشاف.

 

  

و الفضول بعد قرأة صفحات الكتاب بأسبوع لم يحدث شيء سافرت بعدها لمدة 3 أسابيع ثم عدت لمنزلي وكنت نسيت أمر كتاب شمس المعارف ولكن عندما كنت أنام اشعر بجاثوم يكتم أنفاسي, ثم تطور الموضوع وعندما استيقظ من النوم اعثر علي علامات في جسمي, وكنت ما زلت ناسيا موضوع الكتاب والتعويذة فبدأت اشعر وكأني نصف نائم ونصف مستيقظ ودائما أري ثلاثة أشخاص يخرجون من دولاب الملابس وينظرون إلي ويضحكون فاستيقظ.

 

 

 

مفزوعا والثلاث أشخاص يختفوا ولا أري احد في الغرفة وفي احدي الليالي شعرت بشخص يدخل الغرفة فحاولت أن افتح عيني فرأيت أمامي رجلا بشعا جدا وكان شكل هذا الشخص مثل ما احكي لك الان انف كبير وطويل منحني بشكل يشبه بعض الشخصيات الكرتونية لون عين هذا الكائن كانت حمراء وفجاه نظر إلي عيني وقال لي هل انت مستيقظ جلست مفزوعا من ما رأيت ثم دخلت في حالة النوم ولكن كان سؤال هذا الكائن  يرن في اذني بدأت احلم بفتاه تغازلني.

 

 

 

وتظهر لي بشكلها الجميل الجذاب جدا ثم بدأت اشعر بي الفتاة بجانبي علي السرير وكنت اسمع أنفاسه في اذني بدأت اضرب جمبي علي السرير عشان أشوف في حد جنبي ضربة جنبي مره والثانية والثالثة لقيت صوت صرخات وأتأكد أن فعلا كان يوجد فتاه لا أشاهده  بجانبي علي السرير فكلمت أبى وحكيت له كل شيءعن بعض الصفحات.

 

 

اللي أنا قراتها من كتاب شمس المعارف و أبى كلم شيخ كبير من الأزهر وقال له شغل سورة البقرة دائما في البيت وقبل ما تنام شغل سورة البقرة في الاوطة اللي انت هنام فيه والحمد لله حسيت بتحسن أنا حصلي كل ده من كام صفحة من الكتاب امال لو كان معايا الكتاب كامل كان حصل اية الحمد الله علي كل شيء وده كانت التجربة الثانية من ضحايا كتاب شمس المعارف

  



القصة الثالثة لي ضحايا كتاب شمس المعارف


ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم
ضحايا كتاب شمس المعارف



يحكي صاحب التجربة إنها كان مهوس بقراءة الكتب والروايات المرعبة وإي شيء يتكلم عن عالم ما وراء الطبيعة, وقراءة الكثير من مقالات وبوستات علي الفيس بوك عن كتاب شمس المعارف, و قرار صاحب التجربة  انه يبحث عن الكتاب علي الإنترنت ولكنها  لم يعثر علي شيء علي الإنترنت وكانت اغلب الكتب الموجودة صفحاتها ليست واضحه ويكمل ويقول انا اصلا لا احب القراءة علي الكمبيوتر او ملفات PDF ويكمل ويقول قرارت اني انزل المكتبات

 

 

وشتري الكتاب نزلت وشوفت مش لقي الكتاب لحد ما لقيت واحد وقالي هو عندي قالتلو تمام انا عايز الكتاب قالي طب يا أستاذ مش لمه نتفق, قوتلوا نتفق علي اية علي الفلوس يا باشا قوتلوا عاوز كام قالي 3000 جنية قوتلوا اية لا كتير أووي لية يا عم قالي خلاص انت معاك كام قولت معايا 1000 جنية قالي ماشي قوتلوا خدها الفلوس وهات الكتاب قالي لا مفيش كتاب قولتلوا

 

 

يعني ايه مفيش كتاب قالي انا هصولك الكتاب يا باشا قوتلوا ياعم ماشي, رحت انا وهو المكتبة وبنقول لي الرجل عوزين نصور الكتاب لقيت كوبأيه الشاي بتاعت الراجل وقعت اتكسرت وبعد لحظات النور قطع في المحل بتاع الرجل فقط  والمنطقة كله كان النور فيه شغال  ومكتبة الرجل الوحيد اللي كانت  فيهاش نور الرجل قال انتم وشكو فقر وقال : 

 



ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم


امشي يا عم انت وهو وخدها الكتاب ده معاكو مشيت انا والرجل وقالي بقولك اية خد يا عم الكتاب حلال عليك فضلت افكر مش معني دلوقي يعني ساب الكتاب واية اللي حصل في المكتبة ده طلعت البيت ودخلت الاوطة بفتح اول صفحه في الكتاب النور قطع في الشقة والغريبة ان النور في العمارة كلها ما عدها البيت بتاعي والنور فتح تانية مسكت الكتاب وقراءة في الكتاب وفهمت ان الكتاب بيشرح ان فيه علاقة قوية بين الحروف والأرقام وان الحروف والأرقام طاقة كبيره

 

 

أووي بس اللي يعرف يستخرج الطاقة ده بعد كده الكاتب بيربط الحروف والأرقام بي الكواكب وحاجات انا مش فاهم منه حاجه مسكت الكتاب وفتحت نصف الكتاب ولقت مكتوب لتحضير ملك الجنوب يتم احضر هذا الملك في يوم الاحد اقراء هذا العزيمة 100 مره وقراءة قسم الإحضار 100 مره وسوف يظهر هذا الملك وقولت اشطا هو ده اللي انا بتدور عليها استنيت لي يوم الحد وفعلا عملت اللي في الكتاب بضبط لقيت زلزال حصل في الشقة ولقيت الحائط

 

 

ينشق فضلت أقول يأرب يأرب يأرب وقولت آيات قرانيه وفجاه كل حاجة وقفت قومت بسرعة خد الكتاب وحرقت الكتاب وقولت ايه اللي ان كنت بعملها ده الحمد الله  بس من ساعة الحوار ده وأنا أحلامي كلها مرعبة وكوابيس علطول واستيقظ من النوم القي جسمي متكسر اجني كنت في خناقة و يوجد علامات ضرب علي جسمي  انا مش عارف اعمل اية مفيش غير اني اقرب من ربنا هو ده اكيد الحل الوحيد وده كانت القصة الثالثة من ضحايا كتاب شمس المعارف

 



القصة الرابعة


تبدا صاحبة التجربة مع كتاب شمس المعارف الكبرى وتقول, السلام عليكم أنا هبة عندي 17 سنة أنا زي أي حد لم بسمع عن أي شيء غامض بتدور وبحث عن هذا الشيء, كنت في يوم أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وكان شخص كاتب بوست عن كتاب شمس المعارف

 



وان الكتاب من عالم اخر وكلام البوست جعلني اشعر بفضول وأريد ان اعرف اكثر عن هذا الكتاب, بدون تردد فتحت المتصفح وكتبة اسم الكتاب وعندما تضغط علي بحث عثرت علي صور و رابط تحميل الكتاب شعرت برعب والخوف وكنت اريد اغلق الكمبيوتر ولكن كان فضولي اكبر بكثير من خوفي

 

ضحايا كتاب شمس المعارف | قصص حقيقية - الويب المظلم

وقولت لنفسي سوف أقراءه صفحات عشوائيا من الكتاب لكي افهم محتوي الكتاب فقط, وفعلا تضغط علي لينك التحميل والكتاب نزل علي الكمبيوتر, فتحت الكتاب كان الكتاب عادي جدا و كان أسلوب المؤلف رجل يتكلم عن الدين وأسماء الله الحسني الصراحة قولت لنفسي هذا هو الكتاب المرعب هذا هو الكتاب الذي اتي من عالم اخر, ولكن يوجد شعور قوي جدا

 

 

اني اقراء الكتاب, وفعلا قراءة الكتاب الفصل الأول من الكتاب يتكلم عن الحروف والأرقام وفي هذا الفصل عثرت علي طلاسم لي سرعة الفهم والذكاء وحفظ أي شيء قولت لنفسي ماذا اذا جربت هذا الطلسم كنت في ثانوي عام وانتم تعرفه ما هي ثانوي عام وكنت اتمني لو كنت امتلك هذه القدرات وفعلا كتب الطلاسم وقراءة بعد الآيات قرانيه هذا الكتاب يوجد بها وصفات سحرية

 

 

بي معني الكلمة و كنت منجذبة الي الكتاب بطريقة رهيبة ومر الوقت بطريقة مرعبة وداخل عليه ابي وامي وقالو لي ماذا تفعلي كل هذا الوقت علي الكمبيوتر اغلق الكمبيوتر وادخل الي النوم وفعلا دخلت عشان انام ومن هنا اتفتح عليها باب من أبواب الجحيم, سامعة صفافير في اذني وصوته كان مزعق جدا وكنت اشعر بان عقلي سوف ينفجر  ومن هذا اليوم أصبحت احلامي

 

 

كلها كوابيس وصوت الصفافيرلا يفارقني ابدا ولكن هذا الصوت يختفي عندما اسمع القران, اعلم انكم تريدوا ان تعرفة هل أصبحت افهم واحفظ وسريعة الفهم نعم ولكن أصبحت غير طبيعي انا الان لا اريد ان انام انا الان اشغل القران في كل مكان موجود بها انا كرهت حياتي ومسحت الكتاب من الكمبيوتر لأنصح احد ان يبحث عن هذا الكتاب.

 



القصة الخامسة 


السلام عليكم بداية قصتي عندما سافرات الصعيد مع ابي بسبب موت جدتي المفاجئ وعندما ذهبت الصعيد دخلت بيت جدتي الذي لم ادخلها من فترة طويلة ودخلت غرفة جدي عثرت علي كتب كثير جدا ولكن كان يوجد صندوق خشب اسفل مجموعة من الكتب وكان هذا الصندوق يوجد بها كتاب متصل ببعض بخيوط عرضية جدا كان شكلها غريب اووي وكان حالة الكتاب سيئة جدا وكان قديم جدا 

 

 

 

المهم اخذت جميع هذه الكتب معي الي البيت يعتبر كانت هذه الكتب هي ورث جدي المهم كان يوم صعب جدا ودخلت نيمت علي السرير وحلمت بشخص طويل ومنظهره مخيف وكان يبتسم ليه ويقول لا تهجر هذا الكتاب افتح هذا الكتاب واحترس ان تضر هذا الكتاب الكلام فضل يتردد في دماغي لحد ما صحيت من النوم من الطبيعي ان الشخص لم يصحي من النوم ميكنش فاكر الحلم 

 

 

غير احداث بسيط ولكن انا حصل معايا العكس كنت فاكر كل حاجة الكلام كان بيدور في دماغي وقمت من علي السرير واحضر الصندوق وفتحت اول صفحة من الكتاب الكتاب كان ملهوش غلاف الكتاب كان بادئ من الفصل الاول وكان اسم الفصل الاول في الحروف المعجمة وما يترتب فيها من الاسرار والاضمارات وكان بيشرح عن فوائد الحروف وان الحرف ليه روح وخادم وان لكل حرف رقم وفصل بيتكلم عن منازل القمر 28  وفصل بيتكلم عن الخلوة وارباب الاعتكاف 

 

 

وفصل بيتكلم عن الاسماء التي كان النبي عيسي عليه السلام يحي بها الأموات انا مش فاهم حاجه ده كتاب دين وليه كتاب رياضيات وليه كتاب ايه ده مفهمتش حاجه واقفلت الكتاب وكبرت دماغي ولكن الغريب ان كل ليلة بحلم بنفس الحلم ونفس الكلامات لا تهجر الكتاب لا تضر الكتاب افتح هذا الكتاب ولكن الغريب انه كان ينظر اليه بنظرات كله رعب وده خليني ان ابحث عن هذا الكتاب وبحث باسماء الفصول وطلع 

 

 

ان الكتاب اللي معايا ده كتاب شمس المعارف الكبري ومن غير كلام كتير انا نزلت علطول الي المسجد اللي جنب البيت ودخلت وتكلمت مع الشيخ وقولت كل حاجه وهو خذ مني الكتاب وقال انا هسرف فيه وقبل ما مشيت قراءة عليه الرقية الشرعية وقال لي اني افتح سورة البقرة في البيت كتير وبس كدة وده كانت قصتي مع كتاب شمس المعارف الكبري 

 

القصة السادسة

ومن ضحايا كتاب شمس المعارف ، رجل يدعى  عم سيد، رجل فى الخمسينيات من عمره كان تاجرا ويملك محل بقالة فى منطقة سهل حمزة بالهرم ،وقال اهالى المنطقة أنه جاء من كفر الدوار، واستطاع عم سيد الحصول على نسخة اصلية من كتاب شمس المعارف، راها معه الأهالى، وكان يقول لاهل المنطقة أن هذا الكتاب فيه ما يزود رزقه ويجلب له المال الكثير ، ثم اختفى بعد ذلك لفترة، وبدا فى فتح محله لفترات قليلة، ثم بعدها باسابيع باع محله ، واصبح فى بيته لا يخرج منه، ثم بعد ذلك تحول إلى أحد المجذوبين فى الشارع وينام فى أى مكان بالشارع على الأرصفة، وأهالى المنطقة كلهم يعرفون قصته، ويقولون بأنه أصيب بمس من الجن، وأن الكتاب الذى كان معه هو السبب فى ذلك.



الخاتمة 


وفي نهاية المقالة اريد ان اسالك سول يا صديقي حدثة هذه الأشياء مع هؤلاء الأشخاص بدون امتلكهم علي النسخة الأصلية , من كتاب شمس المعارف كل هذه الأحداث من الكتب المحرفة , إذا أن الكتاب الأصلي يمتلك طاقة اقوي بكثير من التي توجد في الكتب المحرفة , ولكن ما هي مصدر قوة هذا الكتاب هل هو فعلا أتي من الجحيم مثل ما يقولون , طب احمد ابن علي البوني

 

 

 أتي بهذه المعلومات التي موجودة في هذا الكتاب من اين, هناك أشياء مجهول يا صديقي اعلم الان ما تفكر به انت الان تفكر ان تبحث عن هذا الكتاب وان تقرا كتاب شمس المعارف الكبرى لا يا صديقي لا تبحث عن هذا الكتاب لأنك سوف تفتح باب من أبواب الجحيم علي نفسك وعلي جميع من حولك احترس انه يشاهدك الان

 

author-img
مشرف الجحيم

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent