recent
أخبار ساخنة

قصة الملك ناصور من اقوي ملوك الجن يدخل في جسد فتاه - الويب المظلم

The Dead Man
الصفحة الرئيسية

   قصة مرعبة من ملوك الجن


قصة الملك ناصور من اقوي ملوك الجن يدخل في جسد فتاه  - الويب المظلم


مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم اتمني ان تكون بخير,  اليوم سوف نحكي قصة الملك ناصور , يوجد الكثير من الاشخاص يا صديقي يحبوا سماع اي قصة الملك ناصور لماذا يا صديقي هل سالت نفسك هذا السوال لماذا الانسان يبحث عن الرعب لماذا بني البشر يحب الشعور برعب والخوف و الغموض اريد 



منك ان تكتب رايك يا صديقي عن هذا السوال لماذا نحب ان نشعر بخوف ؟ او لماذا نحب ان نسمع قصص مرعبة ؟ والان اريد منك ان تجلس في مكان هادي ولا تنظر الي اي اشعارت سوف تاتي اذا كنت تقراء من الهاتف هيا بنا يا صديقي لنبدا قصة الملك ناصور التي سوف تدخل الي قلبك الرعب 


   قصة الملك ناصور من اقوي ملوك الجن

اسمي هو م.ش دكتور نفسي اعمل في مستشفي لا اريد ان اذكر اسمه عندي 45 سنه لست متزوج انا مثل اي شخص يبدا يوم من الساعه 7:00 ص اشرب القهوة والبس لكي اذهب الي العمل باخذ 30 دقيقه لكي اصل الي العمل وزي كل يوم اقوم بعملي الطبيعية و ينتهي عملي علي الساعه 5 م او 6 م  واصل الي البيت علي الساعه 5:30 او 6:30 



احضر شئ لكي اتناوله وبعد ذلك اقراء الكتب لحد ما اشعر بنعاس حياة روتينية سخيفة , وفي يوم  من الايام حدث شئ غير حياتي 180 درجة كنت بقراء زي كل يوم بعد تناول الغداء و اتفاجاه بصوت جرس الباب الذي نسيت صوته بسبب اني احب الوحد ولا  احب ان اختلط باشخاص 



المهم فتحت الباب وكان جاري الذي يسكن في الشقة التي امامي ويقول لي السلام عليكم دكتور م معلش محتاجك بسرعه بنتي اصابه شئ غير مفهوم  ولقيته سحبني بسرعه حتي مقفلتش الباب ودخلت شقة جاري لكي اشوف بنته من ساعه ما تدخلت الشقة 



ويوجد طاقة سلبية غريبة جدا وعندما دخلت غرفة البنت لقيت البنت بترتعش بطريقة غريبة وعينه مقلوبة يعني الصلب بس هو  اللي ظهرة  من العين او عينه بيضه بلدي, وجسم البنت متصلب او متشكل بشكل حرف ال S المهم انا اول مره اشوف حالة زي ده معرفتش اعمل ايه 


غير قولت لي جاري شيل بنتك وتعالي نروح المستشفي بسرعة ركبنا العربيه ورحنا المستشفي والبنت اتعملها فحص كامل علي جسمها  والغريب ان كل التحاليل والفحص بتقول ان البنت مفهاش اي حاجه, والبنت لم فاقت مكنتش فاكر اي حاجه وكانت بتسال الاطباء هي بتعمل ايه في المستشفي  



كانت حاله غريبة اوووي والبنت بقت كويسه ومفيش اي حاجه وجاري شكرني جدا وحصل لي اول مرة تواصل مع جاري ويعتبر بقينا صحاب وبعد شهر حصل نفس الحالة لكن المره ده كانت الحالة تشبة حالات الصراع كانت البنت تشتم وتكسر في الاشياء وكانت تتكلم بصوت رجل 

قصة الملك ناصور من اقوي ملوك الجن يدخل في جسد فتاه  - الويب المظلم





وكانت ام البنت  تصرخ واتصلت بي الاب والاب اتصل بي وكان تشخيصي لي الحالة انها مصابه بحالة نفسية وتقريبا بحالة  انفصام  وهذا تخصصي وانا اعلم ما اقول جيد وهذا كان ردي علي جاري العزيز الذي كان اسمه استاذ ع.م  واقترح عليه انه يعلاج بنته في البيت 



ولا يحجزه في المستشفي لن الحالة ليست خطيرة وهي لسه في اول المرض النفسي وليست في حالة متقدمه وبدا اعلاج ابنة صديقي وجاري استاذ ع.م, كانت اول جلسة علاج كانت طبيعية جدا وكنت اساله بعض الاسئلة وتجوب بكل واضح انا الان اتكلم مع الشخصية الاساسية لي البنت 



وكنت افتح معه موضيع في الماضي لكي اكتشف الاسرار الغامض لسبب هذا المرض النفسي وكانت اول جلسة وتاني جلسة وتالت جلسة طبيعية وكانت تتحسن وكان لا يوجد شئ ولكن في الجلسة الربعه كانت تتكلم عادي في البدية ولكن فجاه   دار حديث بين وبين البنت طويل وغريب وكانت هذه المره كنت اتحدث مع الشخصية الثانيه من البنت 



والحديث دار كتالي ولكن قبل ان اقول لك علي الحديث الذي دار عليك ان تعرف هذه المعلومات عن الفتاه , البنت اسمه ج عندها 25 سنه غير متزوجه ودار الحديث كتالي 






ج :  ممكن اسالك سوال يا دكتور 

الدكتور م : اكيد يا ج  وانا لست دكتور اتعامل مع مريضة انا وانتي اصحاب ونتكلم مع بعض عادي 

ج : لماذا تحب الوحد ولا تريد ان تختلط بناس ؟ 

الدكتور م : من قال ان انا بحب الوحد ومش بتعامل مع الناس انا بحب الناس جدا وعندي اصحاب كثير

ج : لماذا انت تكذب انا اعلم عنك كل شئ انا معك في كل مكان تذهب اليه اشعر بك الان اعلم ما تفكر به الان  

الدكتور م : وماذا تعرفي عني يا ج 

ج : قبل ان اجوب عليك ان تفهم شئ انا لست ج 

الدكتور م : تمام من انتي 

ج : انا لست بنت انا راجل من رجال الجن  اسمي  هو ناصور 


واصبحت البنت تتكلم بصوت راجل وعينها اصبحت بيضاء وحدث له رعشة بسيطة وانا كنت اتماسك جدا ولا اظهر خوفي امام البنت وكانت البنت  تبتسم بطريقة مخيفة 


قصة الملك ناصور من اقوي ملوك الجن يدخل في جسد فتاه  - الويب المظلم





ج : لا تخف يا دكتور انا لن اؤذيك ده اولا ثانيه هذه الفتاه ليست مريضة بمرض نفسي او لديه انفصال تشخيصك خطا يا دكتور هذه الفتاه المسكينه ملبوسه من الجن وانا هو الجن الذي بداخل جسده 


دكتور م : انا لست خايف تمام يعني انا الان اتحدث مع جني اسمه ناصور ولماذا انت بداخل هذه الفتاه يا ناصور


ج : لا انت خائف قولت لك اني اشعر بك واشعر الان بضربات قلبك السريعه يا دكتور لماذا انا في جسد هذه الفتاه 


قطع حديثنا دخول الاب المفاجاه وقال اهلا يا ج كيف حالك اليوم يا بنتي 


ج : انا لست ابنتك انا ناصور افهم ايه الاحمق   


الاب :  بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بكلمات الله التامه من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض وله في السماء وهو السميع العليم وفضل يقراء ايات من القران الكريم

 

ج : اصمت ايه الغبي اصمت سوف اقتل بنتك اصمت اصمت اصمت 


البنت فقد الواعي الاب كان مستمر في قراءة القران لم يتوقف انا كونت مصدوم من ما حدث قلبي كان يدق بسرعه والاب احضر شيخ وقراء قران وقال الشيخ ان البنت لزام تصلي وتقراء قران كل يوم واذكار الصباح والمساء وكان الشيخ يحضر في الاسبوع ثلاثة ايام  


والبنت اصبحت كويسة الحمد الله ولكن في يوم من الايام حلمت بحلم غريب جدا كنت امشئ في شارع مظلم وفجاه سمعت صوت بيقول اهلا بيك يا دكتور م كيف حالك  ردي كان التالي مين قال انا ناصور القصة لم تنتهي يوجد جزء ثاني 



   الخاتمة  

في نهاية المقالة اتمني ان تشترك في جروب الفيس بوك وان تكتب رايك في تعليق وان تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة. 


author-img
The Dead Man

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent