recent
أخبار ساخنة

خاتم سليمان الذي سوف يجعلك تمتلك القوة _الويب المظلم

The Dead Man
الصفحة الرئيسية

خاتم سليمان 



دعاء خاتم سليمان الذي سوف يجعلك تمتلك القوة
خاتم سليمان


 

مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم أتمني أن تكون بخير, اليوم سوف نفتح ملف من الملفات الغامضة, التي يبحث عنه الكثير من الناس سوف نتكلم عن خاتم سليمان عليه السلام وهل القوة والمعرفة التي كان يمتلكه سيدنا سليمان كانت بفضل الخاتم او بفضل طلسم خاتم سليمان وسوف نتكلم أيضا عن دعاء خاتم سليمان و هل فعلا مكتوب طلسم علي خاتم سليمان, وما هو  شكل خاتم سليمان وإذا كنت لا تريد القراءة أنصحك مشاهدة الفيديو اسفل المقالة  هيا بنا يا صديقي نبدأ.


ما هو  خاتم سليمان 


سيدنا سليمان بن داود عليه السلام كان أبوة ملك بعثه الله تعالي إلي إسرائيل ومات سيدنا داوود , ورث سليمان ملكا سيدنا داوود وقال الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم {وورث سليمان داوود } صدق الله العظيم.



خاتم سليمان هو خاتم قوي جدا سخر لي سيدنا سليمان الجن والإنس وتسخير الرياح والأرض وجميع المخلوقات ويقال أن
خصائص هذا الخاتم :

  1. القوة الروحانية لي استحضار الأعوان
  2. السيطرة علي أبناء ادم وبنات حواء
  3. التوكيلات والأعمال الروحانية
  4. العلاجات الروحانية والجسدية ويمكن أن يعالج جميع الأمراض الروحانية والجسدية




وورد في سنن الترمذي عن أبى هريرة أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : تخرج الدابة معها خاتم سليمان وعصا موسي, فتجلو وجه المومن, وتختم انف الكافر بالخاتم, حتي أن أهل الخوان ليجتمعون فيقول : هذا يا كافر, وهذا يا مومن ولكن هذا الحديث ضعيف.



 وذكر كتاب "اعجب الأساطير لعصام عبد الفتاح", أن خاتم سحري كان يمتلكها الملك سليمان والذي أعطاه القدرة علي قيادة الجن أو الحديث مع الحيوانات.



قصة خاتم سليمان 

 

قصة خاتم سليمان

القصة تقول أن الله أعطاه خاتما لسيدنا سليمان من أجل أن يتمكن علي السيطرة علي الشياطين والجن والإنس والتحدث مع الحيوانات وتسخير الرياح, وفي يوم من الأيام خلع سيدنا سليمان الخاتم وأعطاه إلى زوجته لحين خرجوه  من الخلاء, ولكن تشكل  الشيطان علي شكل سيدنا سليمان واخذ الخاتم من زوجته سيدنا سليمان.



واصبح الشيطان يستطيع السيطرة علي القصر وقام بطرد سيدنا سليمان وزوجته من القصر, ولكن شاءت قدرة الله أن تجعل الشيطان يفقد الخاتم ويسقط الخاتم في البحر.



وعندما تم طرد سيدنا سليمان من القصر اصبح صيادا, وعندما كان يصطاد السمك اصطاد سمكة كبيرة, وعندما كانت زوجته سيدنا سليمان تنظف السمك فوجد الخاتم وأعطته إلى سيدنا سليمان, وارتداه وعاد له القوة وذهب إلي القصر وطرد الشياطين, وتولي الحكم من جديد بقدرة الله عز وجل.



ولكن قصة خاتم سليمان غير صحيحه وهي من تأليف اليهود, وهي خرافة  و أسطورة من الأساطير والهدف منها تضليل الناس عن الحقيقة, ونشر الجهل بين الناس, والمعرفة عن اليهود انهم يخترعوا القصص و الأساطير عن الأنبياء , مثل عصا موسي, ومثل كتاب مفتاح سليمان الصغير الذي كتب فيه سيدنا سليمان أسرار القوة التي كان يمتلكها. 



طلسم خاتم سليمان 

يقال أن شكل خاتم سليمان كان علي شكل دائري ومرسوم عليه نجمة داوود,  ويقال ايضا ان مكتوب علي الخاتم اسم الله الأعظم, ويقال أن الخاتم تم صناعته من 7 معادن وهذه المعادة الرصاص, الحديد, النحاس, القصدير, الذهب, الفضة, الزئبق  وهذه المعادن علي صد شر عن الشياطين والجن.

دعاء خاتم سليمان

سيدنا سليمان كان يمتلك علم من عند الله وليسه سحر أو خاتم  لسيطرة علي الأنس والجن وتسخير الرياح والتحدث مع الحيوانات, كل هذا كلام باطل وليس له أساس من الصحة, وسوف اذكر الأيات التي ذكر فيه علم سيدنا سليمان وليس سحر أو خاتم سليمان مثل ما يقال. 


  • ذكر في القران الكريم أن سيدنا سليمان دعاء الله وقال بسم الله الرحمن الرحيم {قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لا يَنْبَغِي لأحَدٍ مِنْ بَعْدِي} صدق الله العظيم 

  • بسم  الله الرحمن الرحيم{وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ عِلْمًا وَقَالا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي فَضَّلَنَا عَلَى كَثِيرٍ مِّنْ عِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ}صدق الله العظيم 


  • بسم  الله الرحمن الرحيم {وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنطِقَ الطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِن كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ}صدق الله العظيم


  • بسم الله الرحمن الرحيم {وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ}صدق الله العظيم 


  • بسم الله الرحمن  الرحيم {فَسَخَّرْنَا لَهُ الرِّيحَ تَجْرِي بِأَمْرِهِ رُخَاءً حَيْثُ أَصَابَ  وَالشَّيَاطِينَ كُلَّ بَنَّاءٍ وَغَوَّاصٍ وَآخَرِينَ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ  هَٰذَا عَطَاؤُنَا فَامْنُنْ أَوْ أَمْسِكْ بِغَيْرِ حِسَابٍ}صدق الله العظيم 


وكل هذه الأيات توضح أن  سيدنا سليمان  كان يمتلك ملكا من عند الله وليس بسبب السحر أو خاتم أو أي شئ من هذه الأشياء التي يقولونها .



الخاتمة

لا يوجد شئ يسمه خاتم سليمان يا صديقي جميع هذه الحكايات من تأليف اليهود, وعندما تفكر في هذه الحكايات التي يقولها اليهود سوف تجد أشياء لا يقبلها عقل أو دين,  كيف يتشكل الشيطان علي شكل نبي الشيطان لا يتمثل بصورة النبي يا صديقي, ونهاية المقالة أريد أن تكتب رأيك في تعليق وتشاهده هذا الفيديو  وان تتجول في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.  





author-img
The Dead Man

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent