recent
أخبار ساخنة

تحميل وقراءة وسماع رواية الهول احمد خالد توفيق من أقوى رويات الرعب القصيرة

Dark
الصفحة الرئيسية

تحميل وقراءة وسماع رواية الهول احمد خالد توفيق من أقوى رويات الرعب القصيرة






مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم أتمني ان تكون بخير, اليوم سوف نتكلم عن رواية الهول احمد خالد توفيق رواية قوية جدا الرواية عبارة عن مجموعة من القصص المرعبة و نهاية الرواية من اقوي النهايات المرعبة, الرواية قصيرة وليست طويلةاذا كنت من محبي القراءة سوف تجد زر التحميل و زر القراءة أون لاين واذا كنت لا تحب القراءة فسوف تجد الرواية مسموعة في الأسفل واذا كنت تريد مراجعة لرواية بدون حرق التفاصيل

 

سوف تجد أيضا فيديو مرجعة الرواية  في الأسفل واذا كنت تريد قراءة جزء بسيط من الرواية سوف تجد المقدمة و جزء من الفصل الاول من الرواية, كل شيء امامك يا صديقي انت المسئول عن الاختيار وبعد ان تختار ماذا تريد عليك ان تجلس في مكان هادي وان يكون معك مشروبك المفضل لكي تستمتع بالقراءة او الاستماع استمتع يا صديقي .

 


رواية الهول احمد خالد توفيق


معلومات عن رواية الهول


اسم المؤلف :  احمد خالد توفيق  

الفئه : قصص ادبيه مرعبة 

لغة الرواية : اللغة العربية 

عدد الصفحات : 115

سنة : 2014



معلومات عن الكاتب 




احمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب".




بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو.

 

 



ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء.





اشتهر أيضًا بالكتابات الصحفية، فقد انضم عام 2004 إلي مجلة الشباب التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، وكذلك كانت له منشورات عبر جريدة التحرير والعديد من المجلات الأخري. كان له أيضًا نشاط في الترجمة، فنشر سلسلة رجفة الخوف، وهي روايات رعب مُترجمة، وكذلك ترجم

 

 

رواية نادي القتال الشهيرة من تأليف تشاك بولانيك، وكذلك ترجمة رواية ديرمافوريا عام 2010، وترجمة رواية عداء الطائرة الورقية عام 2012، وترجمة تشي جيفارا: سيرة مصورة عام 2018 استمر نشاطه الأدبي مع مزاولته مهنة الطب، فقد كان عضو هيئة التدريس واستشاري قسم أمراض الباطنة المتوطنة في كلية الطب (جامعة طنطا) توفي في 2 أبريل 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا، أثر أزمة صحية مفاجئة.

 




اهم اعمال احمد خالد توفيق : 




مقدمة رواية الهول


سوف نفتح هذه المجموعة القصصية ونحن مفعمون بالأسئلة, ونتركها مفعمين بالخوف : ما مهنة ذلك الرجل الغامض في تلك المسابقة التلفزيونية ؟ الموقع الغامض الذي يعرض علي الناس منظر جثتك الممزقة

 

شارع المشاط الهادي المسالم الذي يكتم سكانه سرا مرعبا العلاج الشنيع الذي يقدمه الطبيب الأرمني والذي يعيد لك الحواس وربما الأطراف المبتورة {زوزانكا} تحاول معرفة ما يوجد في قبو أسرة زوجها الكائن القادم من جانب النجوم لينشر الهول في الأرض انها رحلة طويلة مرهقة عبر سراديب الرعب وأقبيته بينما صراخ الموتي يصم أذنيك.

 


زوزانكا


يقع البيت في شارع جايزكالنس يمكنك أن تري نهر جاوجا علي بعد أمتار ليس شارعا بالضبط, بل هو طريق مرصوف بالحجارة الصغيرة علي غرار شوارع كثيرة في لاتفيا المكان و الوجوه و الجو العام يذكرك بالحرب العالمية الثانية, حتي تتوقع أن تري دبابات البانزر الألمانية تبرز لك عند خط الأنفق .. الوجوه كالحة والابتسامة نادرة ; هناك جو عام من الخشونة وافتقار لروح الدعابة, لكن لا ننكر أن النساء فاتنات, يخيل لي أحيانا أن الصورة المثلي للنساء خلقت هنا, ثم ارتحل بعضهن للشرق فاصفر 

 

 

 

لونهن وارتحل بعضهن الي افريقيا حيث أحرقت الشمس بشرتهن فاسودت بعضهن رحلن الي أوروبا فازددن شحوبا, المهم أن الأنثي الحقيقية الجديرة بالمعاجم تعيش هنا.. عند مدخل الدار, يمكنك ساعة الغروب أن تري العجوز "هيلموت بولوديس" يجلس علي كرسيه الهزاز, وهو يتسلي بالسكين التي يحفر بها قطعة من الخشب يمكنك أن تدرك من شحوب وجهه أنه لا يخرج كثيرا, الحاجبان الكثان والعينان الغائرتان "هيلموت " ليس ودودا علي الاطلاق ليس له أصدقاء ولا يرحب بالزوار, لكنه يصنع نبيذا جيدا في قبو داره 

 

 

 

ويبدو أن هذا هو دخله الوحيد سوف تري من بعيد زوجته فانيا وهي تحمل طبقا مليئا بالحبوب وتتجه الي الفناء الخلفي لتطعم الدجاج , عجوز تضع علي راسها ايشاربا مزركشا , يمكنك أن تعرف هذا الوجه علي الفور هناك ذلك الشاب الخشن طويل اللحية, اسمه ألكسيس, ابن هيلموت الاكبر انه يقف مستندا الي الجدار ويدخن لفافة تبغ خبيثة الرائحة لا بد أن لاتفيا لا تنتج تبغا جيدا .

 

 

الفتي النحيل الذي يحمل طعاما للخنازير في الفناء الخلفي هو " جاتيس " ابنه الأوسط, شاب وسيم كما تري, ويروق للفتيات كثيرا هناك فتي مراهق يمشي في الشارع قاصدا شراء خبز , انه الابن الأصغر "أرتور ", أما الفتاة رائعة الجمال التي تظهر من حين لاخر فهي "ناتاليا " ابنة الرجل أن الأسرة متماسكة جدا الشباب لهم بعض الأصدقاء, لكنهم أميل الي الانطواء عموما .  

 

تحميل وقراءة الرواية 



تحميل الرواية           قراءة الرواية


مراجعة  رواية الهول





رواية الهول مسموعة 





الخاتمة 



وفي نهاية المقالة اتمني ان تكون استفد وأريد منك ان تكتب رايك في تعليق وان تشترك في جروب الفيس بوك وان تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.



تحميل وقراءة وسماع رواية الهول احمد خالد توفيق من أقوى رويات الرعب القصيرة
Dark

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent