recent
أخبار ساخنة

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف وروابط مواقع الانترنت المظلم

Dark
الصفحة الرئيسية

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف وروابط مواقع الانترنت المظلم


هناك الكثير من الأشخاص يقومون بإرسال لي رسائل علي الفيس بوك عن كيف الدخول علي الانترنت المظلم؟ وعندما اسأل هذا الشخص عن السبب الذي يريد أن يدخل علي الديب ويب، يجاوب إجابات مش منطقية طب هل تعرف شيء عن الحماية؟ تكون الإجابة لا، هل تعرف شيء عن VPN  وتغير الIP تكون الإجابة لا، فكيف تريد دخول عالم مليء بالمجرمين والمرضي النفسيين و الهكرز وانت بدون علم بأي شيء، أنا هنا لا أقول أن تكون محترف في مجال الحماية لا عليك أن تتعلم أساسيات فقط لكي تستطيع حماية نفسك.



ويجب أن يكون لديك هدف لأي شيء تريد الدخول فيه اليوم سوف نتكلم عن كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم وسوف اذكر لك  روابط مواقع الانترنت المظلم أو الديب ويب  وسوف نفهم الفرق، وبعض النصائح لتكون في أمان، هذا المقال لإشباع فضولك وليس أكثر، أنا غير مسئول عن أي شخص يقوم بتواصل أو التسجيل في أي موقع من المواقع الانترنت المظلم التي سوف اذكرها في هذا المقال،قبل القراءة عليك أن تجلس في مكان هادي وأن يكون معك مشروبك المفضل لكي تقرأ بتركيز هيا بنا نبدا. 



ما هو الانترنت المظلم

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف وروابط مواقع الانترنت المظلم


أولا ما هو الانترنت المظلم؟ هي مجموعة كبيرة من المواقع التي لا يمكن الوصول ألية من خلال محركات البحث العادية مثل بينج، جوجل، ولا يمكن الدخول لها باستخدام المتصفحات الانترنت العادية مثل كروم، اديج، فاير فوكس وإذا كنت تقول لماذا لا يمكن الوصول إلي هذه المواقع باستخدام  محركات البحث العادية والمتصفحات؟ 



لان هذه المواقع تستخدم تقنيات تشفير قوية لا يمكن تحديد موقع جهاز السيرفر الموجود عليها ملفات الموقع أو معرفة صاحب الموقع، وليس أصحاب الموقع فقط هم المجهولين بل كل شخص موجود علي  الانترنت المظلم فهو مجهول وصعب تحديد هوية أو مكان المستخدمين.



الانترنت المظلم هو جزء من الانترنت ولكن هو موجود في الظلام ولهذا سميه بالأنترنت المظلم، ولان المواقع والمستخدمين في الظلام بدون فهرسة محركات البحث فكل شخص يفعل أي تتخيلها أو لا تتخليها وهنا يظهر المرض النفسي، يظهر أبشع المواقع التجارة أبشع مواقع البث المباشر يظهر الجانب المظلم عن كل انسان لهذا هو خطر علي الاشخاص الذين لا يعرف حماية نفسه ولكن هناك جانب إيجابيا في هذه الشبكة ولكن ليس الانترنت المظلم بل هو الديب ويب وإذا كنت تسال وتقول لماذا لإنك وانت تتصفح تكون غير مرقب يحافظ علي الخصوصية.


الفرق بين الانترنت المظلم و الديب ويب


هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون أن الإنترنت المظلم والديب ويب واحد ولكن هناك اختلاف يا صديقي بين الاثنين، انت الان تعلم ما هو الإنترنت المظلم  الآن نتعرف علي الديب ويب.


الديب ويب

أو ديب ويب مثل ما يقول أغلب العرب، وهو صفحات ويب في موقع لا يمكن الوصول لها من خلال كتابة رابط الموقع في المتصفح، لان هذه الصفحات متاحة فقط لأعضاء هذا الموقع ولا يمكن السماح لدخول أي شخص غير بدعوة من أعضاء الموقع واذا كنت تريد بعض الأمثلة لهذه الصفحات.


  1. معلومات اكبر مواقع موجود علي الانترنت  حول العالم مثل معلومات عن حسابات الفيس بوك، توتير.
  2. معلومات عن اكبر بنوك حول العالم.
  3. معلومات عسكرية.
  4. معلومات حكومية.
  5. معلومات مؤسسات.
  6. أبحاث.
  7. كتب.

يعني بكل اختصار يا صديقي الديب ويب يحتوي علي جميع قواعد بيانات المواقع وأي شيء تم نشرها علي الإنترنت، ولكي تدخل علي هذه الصفحات يجب بدعوة من أعضاء أو بكلمة سر وكل كلمات السري تكون معقدة جدا لا يمكن حفظه لأنها عبارة عن حروف وأرقام و رموز كثير بترتيب معين.



الديب ويب يمثل 90% أو 95% من حجم الإنترنت، 10% هو الانترنت السطحي الذي تستخدموا أنا وانت بشكل يومي، وإذا كان المعني غير واضح حتي الان، ركز في هذا المثال عندما تكلم شخص عن طريق الفيس بوك أو الواتس اب الموقع موجود عادي علي الإنترنت العادي ولكن محتوي رسائل المستخدمين موجود علي الديب ويب وكل شيء اخر مثل بيانات العملاء في البنوك.  




أما الإنترنت المظلم فهمو المكان الذي  تجد فيه كل المجرمين و الهكرز و أصحاب الأمراض النفسية، لماذا تريد الدخول هذا العالم يا صديقي عليك أن تفكر في الإجابة، اعلم الان ما يدور في عقلك تريد أن تعرف بوابة الدخول حسنا يا صديقي سوف اقول لك الأمر ليس صعب ولكن عليك أن تحترس.



كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم

متصفح تور TOR 

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف وروابط مواقع الانترنت المظلم


متصفح تور هو بوابة تصفح الانترنت المظلم، متصفح يتخذ من شكل البصل شعار له.واذا كنت تسأل وتقول لماذا ؟ لانه يعتمد علي نظام الطبقات لاخفاء البيانات فكل شخص يحاول أنك يفكر تشفير يظهر له تشفير اخر مثل البصل وانت تقوم بتقشيرها، ولكن هذا لا يعني أن هذا المتصفح امن 100% لا يوجد شيئ علي شبكة الانترنت مؤمن 100%.



ممكن تستخدام هذا المتصفح في التصفح العادي يعني يمكن فتح جوجل واليوتيوب والفيس بوك ايضا ولكن هناك بعض الإعدادي يجب عليك أن تفعلها لتكون امن بشكل افضل وانت تتصفح هذه المواقع لكي يخفي الهوية ويحافظ علي خصوصيتك، ولا تقلق هذا المتصفح لن يضر لأنه هو مجرد بوابة فقط لدخول الانترنت المظلم.




برنامج VPN مضمون 

اذا كنت لا تعرف ما هو الفي بي ان فهو بكل بساطة برنامج يقوم بجعلك تتصل بشبكة الانترنت عن طريق IP  وهمي ال IP ده هو عنوان الجهاز بتاعك علي الانترنت يتم تحديد من خلالها بلدك والمكان اللي انت ساكن فيه و شركة الانترنت اللي انت بتستخدمها، هناك الكثير من اضافات VPN و البرامج بشكل مجاني وأغلب هذه الاضافات والبرامج يمكن تسريب بيانات ويمكن يفك التشفير و اكتشاف هويتك فيجب عليك أن تستخدام VPN  مضمون ويفضل يكون مدفوعة.



برنامج مكافح الفيروسات 

عندما تتصل بالأنترنت فيجب عليك استخدام برنامج مكافح لفيروسات حتي إذا كنت لا تتصفح الانترنت المظلم هذا الأمر أساسي لحمايتك علي الإنترنت، يجب عليك تحميل برنامج مكافح فيروسات قوي جدا ولا تقوم بتنزيل برنامج وتفعل هذا البرنامج بطريقة غير رسمية لإنه اغلب هذه الطرق تقوم بإيقاف التحديثات، عليك أن تعلم أنك تتصفح الانترنت المظلم يعني سوق الفيروسات و اكثر الفيروسات شهرة فيروس الفدية.



انت الان اصبحت جاهز في دخول الانترنت المظلم الأمر سهل، عندما تستخدام متصفح تور وتبحث عن شيئ سوف يفتح لك مواقع عادية موجود علي الانترنت العادي، واذا كنت تسأل وتقول أزاي مش انا الفروض اتصفح الانترنت المظلم سوف اقول لك يا صديقي أنت نسيت أنا قولت ايه فوق مواقع الانترنت المظلم ليست مفهرسة علي محركات البحث، عليك أن تعلم انك في البوابة الدخول يعني يجب أن يكون معك رابط المواقع الموجود علي الانترنت المظلم، وفي هذا المقال سوف اذكر لك بعض المواقع لا تقلق.


كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف

شرحت فوق كيف الدخول علي الانترنت المظلم بستخدام اللاب توب أو PC الان سوف اشرح كيف الدخول الي  الانترنت المظلم من الهاتف الطريقة مشابهة سوف تبحث عن افضل VPN مضون وقوي، البحث عن افضل برنامج الحماية من الفيروسات، وتحميل متصفح تور هناك نسخة اندرويد ونسخة IOS.



عليك فقط الدخول الي المتجر وكتابة Tor Browser  وسوف يظهر لك زر التثبيت عليك أن تقوم بتثبت المتصفح تثبيت المتصفح عادي جدا لا تقلق وهناك الكثير من الفيديوهات علي اليوتيوب تشرح التثبيت وهذا فيديو منهم.




نصائح لتصفح الانترنت المظلم 

  1. اذا كنت ذكي يمكن أن تستخدام الانترنت المظلم ومتصفح تور لكي تحافظ علي خصوصيتك.
  2. لا تثق في احد علي الانترنت المظلم لا تثق يا صديقي، لأنهم يلعبوا علي العواطف والمشاعر احترس.
  3. هناك الكثير من المواقع تقدم محتوي غير اخلاقي وعنيف جدا وشاذ، يمكن أن يوثر علي افعالك وشخصيتك احترس.
  4. الانترنت المظلم يوجد بها الكثير والكثير من الهاكرز المحترفين الذين يمكنهم اختراق جهازك والكشف عن هويتك فلا تقوم بتحميل أي شيئ من الانترنت المظلم.


روابط مواقع الإنترنت المظلم

موقع الفيس بوك علي الانترنت المظلم : 

https://www.facebookwkhpilnemxj7asaniu7vnjjbiltxjqhye3mhbshg7kx5tfyd.onion/

موقع يحتوي علي ابحاث علمية :

http://catalogpwwlccc5nyp3m3xng6pdx3rdcknul57x6raxwf4enpw3nymqd.onion/

محرك بحث علي الانترنت المظلم :

http://torchdeedp3i2jigzjdmfpn5ttjhthh5wbmda2rr3jvqjg5p77c54dqd.onion/

محرك بحث ثاني : 

http://juhanurmihxlp77nkq76byazcldy2hlmovfu2epvl5ankdibsot4csyd.onion/

روابط عامة :

http://danielas3rtn54uwmofdo3x2bsdifr47huasnmbgqzfrec5ubupvtpid.onion/ 
http://answerszuvs3gg2l64e6hmnryudl5zgrmwm3vh65hzszdghblddvfiqd.onion/ 
https://kcmykvkkt3umiyx4xouu3sjo6odz3rolqphy2i2bbdan33g3zrjfjgqd.onion/ 
http://dhosting4xxoydyaivckq7tsmtgi4wfs3flpeyitekkmqwu4v4r46syd.onion/ 
http://cathug2kyi4ilneggumrenayhuhsvrgn6qv2y47bgeet42iivkpynqad.onion/ 
http: //zgeajoabenj2nac6k5cei5qy62iu5yun5gm2vjnxy65r3p3amzykwxqd.onion/ 
http://ozmh2zkwx5cjuzopui64csb5ertcooi5vya6c2gm4e3vcvf2c2qvjiyd.onion/ 
http://45tbhx5prlejzjgn36nqaxqb6qnm73pbohuvqkpxz2zowh57bxqawkid.onion/
http://sidignlwz2odjhgcfhbueinmr23v5bubq2x43dskcebh5sbd2qrxtkid.onion/ 
http://sik5nlgfc5qylnnsr57qrbm64zbdx6t4lreyhpon3ychmxmiem7tioad.onion/ 
http://dds6qkxpwdeubwucdiaord2xgbbeyds25rbsgr73tbfpqpt4a6vjwsyd.onion/ 
http://lldan5gahapx5k7iafb3s4ikijc4ni7gx5iywdflkba5y2ezyg6sjgyd.onion/ 
http://nanochanqzaytwlydykbg5nxkgyjxk3zsrctxuoxdmbx5jbh2ydyprid.onion/ 
http: //picochanwvqfa2xsrfzlul4x4aqtog2eljll5qnj5iagpbhx2vmfqnid.onion/ 
http://enxx3byspwsdo446jujc52ucy2pf5urdbhqw3kbsfhlfjwmbpj5smdad.onion/ 
http://dngtk6iydmpokbyyk3irqznceft3hze6q6rasrqlz46v7pq4klxnl4yd.onion/
http://cct5wy6mzgmft24xzw6zeaf55aaqmo6324gjlsghdhbiw5gdaaf4pkad.onion/
http://wnrgozz3bmm33em4aln3lrbewf3ikxj7fwglqgla2tpdji4znjp7viqd.onion/ 
http://7sk2kov2xwx6cbc32phynrifegg6pklmzs7luwcggtzrnlsolxxuyfyd.onion/ 
http://stormwayszuh4juycoy4kwoww5gvcu2c4tdtpkup667pdwe4qenzwayd.onion/ 
http://xdkriz6cn2avvcr2vks5lvvtmfojz2ohjzj4fhyuka55mvljeso2ztqd.onion/
http://eludemailxhnqzfmxehy3bk5guyhlxbunfyhkcksv4gvx6d3wcf6smad.onion
http://lainwir3s4y5r7mqm3kurzpljyf77vty2hrrfkps6wm4nnnqzest4lqd.onion/
http://cgjzkysxa4ru5rhrtr6rafckhexbisbtxwg2fg743cjumioysmirhdad.onion/ 
http://nv3x2jozywh63fkohn5mwp2d73vasusjixn3im3ueof52fmbjsigw6ad.onion/ 

مواقع المخدرات : 

http://wms5y25kttgihs4rt2sifsbwsjqjrx3vtc42tsu2obksqkj7y666fgid.onion/  
http://gkcns4d3453llqjrksxdijfmmdjpqsykt6misgojxlhsnpivtl3uwhqd.onion/ 
http://c5xoy22aadb2rqgw3jh2m2irmu563evukqqddu5zjandunaimzaye5id.onion/
http://rbcxodz4socx3rupvmhan2d7pvik4dpqmf4kexz6acyxbucf36a6ggid.onion/
http://7bw24ll47y7aohhkrfdq2wydg3zvuecvjo63muycjzlbaqlihuogqvyd.onion/ 






الخاتمة 

احترس يا صديقي ولا تثق في أي شخص علي الانترنت المظلم ولا تقوم بتحميل أي ملفات من الإنترنت المظلم وإذا كنت تريد تحميل شيء يجب استخدام نظام وهمي وليس نظام أساسي يوجد عليها بياناتك، عليك أن تصفح الانترنت المظلم  بذكي واحترس من تاثير بعض المواقع علي عقلك وشخصيتك وافعالك واتمني أن تشترك في جروب الفيس بوك وأتمني بكتابة رايك في التعليق اذا كنت تريد سؤال أو معلومة خطا في المقال ولا تنسي أن تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك لعنة موقعي.





















كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف وروابط مواقع الانترنت المظلم
Dark

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent