recent
أخبار ساخنة

من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود

من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود


تحذير هذا المقال لمن هم فوق 18 عام لان هذا المقال يوجد بها معلومات وأفكار خطيرة جدا من صنع الشيطان عليك أن تحترس وأنت تقرأ هذه المعلومات، سوف نتكلم عن أنتون ليفي مؤسس كنيسة الشيطان الرسمية والمعتمدة في أمريكا وسوف نتحدث عن أفكار هذا الرجل و عن كنيسة الشيطان


وعن كتاب الانجيل الاسود دين الشيطان أو قانون عبدة الشيطان، عليك أنت تعلم جيدا أن في هذا المقال  أفكار يمكن أن تأثير علي تفكيرك فعليك أن تذكر الله في قلبك وأن تحترس جيدا لأنك تتعامل مع شياطين الإنس قبل القراءة عليك أن تجلس في مكان هادي وأن يكون معك مشروبك المفضل لكي تقرأ بتركيز هيا بنا نبدا. 




من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان 



من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود


ولد انطون ليفي  في 11 أبريل عام 1930 في مدينة شيكاغو الأمريكة فهو أمريكي الجنسية ويهودي الديانة تخرج من جامعة سان فرانسيسكوا كان يدرس علم الجريمة وكان يطلق عليه في فترة حياته في الجامعة المحب للجريمة، ليفي وهو كان صغير في السن كان مهتم بتعلم الآلات الموسيقية وكان يلعب علي وآلات المدرسة ولكن ليفي ترك المدرسة لكي يعمل في السيرك بسبب الظروف السيئة واحتياج المال وعمل في اكثر من مهنة.



ماذا كان يعمل : 

  1. مروض أسود
  2. عامل في بملهي ليليه
  3. عمل كمصور في إدارة الشرطة بمدينة سان فرانسيسكوا لمدة ثلاث سنوات. 
  4. عمل مستشارا فنيا
  5. اشترك في عمل فيلم طفل روز ماري الفيلم الذي يحكي عن امرأة تلد ابن من الشيطان
  6. مارس السحر والشعوذة في أحد أماكن العرافين

ما هي الكتب التي قام بكتابتها : 

  • كتاب الانجيل الاسود
  • كتاب الطقوس الشيطانية 
  • الساحرة الشطانية
  • مذكرة شيطان
  • الشيطان يتحدث 
  • الحياة السرية للشيطاني





 كنيسة الشيطان 

من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود


كان يري ليفي الناس في الحياة العامة يفسقون وفي يوم الأحد يوم الكنيسة يعلنون ندمهم، وكان يعتبر هذا نفاقا وخداعا، وشاءت الأقدار أن يحضر مهرجان السحر والسحرة في  اخر ليلة من ليالي ابريل فانتهزها الفرصة وحلق رأسة وأعلن أنشاء كنيسة الشيطان، وأعلن نفسه قسيسا لها وتعتبر هذه أول كنيسة لعبدة الشيطان معتمدة ومنظمة ومشهرة ورسميا كما تعتبر هذه الكنيسة اخطر كنيسة في العالم، إذا يقدر عدد المنتمين  اليها بحوالي خمسين الف عضو من الشباب والفتيات كما أنشأت الكنيسة فروعا لها في عدة ولايات أمريكية ومدن أوربية. 


العضوية في كنيسة الشيطان  :

كنيسة الشيطان لديها نوعان من الأعضاء : أعضاء مسجلين، وأعضاء ناشيطين الأعضاء المسجلين هم ببساطة تم تسجيلهم كأعضاء، وليس هناك أي انجاز في الحصول علي هذا المركز، أما الشخص المعروف كعضو نشط هو اشتراكه في الكنيسة ومع أعضائها القريبين منه والعضوية النشيطة مقسمة إلي خمس درجات وهم : 

  1. شيطاني
  2. مشعوذ أو ساحر
  3. كاهن أو كاهنة 
  4. كاهن أعلي أو كاهنة أعلي
  5. ماجوس أو ماجا

الذنوب الشيطانية التسع :

  1. الغباء وهو أكبر الذنوب وهو الخطيئة الشيطانية الكبري.
  2. الطمع.
  3. الأنانية.
  4. خداع النفس بتصور انك شيء كثير بينما في الحقيقة أنت لا شيء.
  5. الانسجام مع القطيع. الانسجام مع الأغبياء والفاشلون والغير شيطانيون.
  6. نقص وجهة النظر. التكلم في شيء من غير ذكاء.
  7. نسيان العقائد القديمة. العقيدة الشيطانية الابليسية الحقيقية للبشرية.
  8. الغرور الغير منتج. الغرور الغير ملزم.
  9. نقص الحس الجمالي أو نقص التألق.
 



كتاب الانجيل الاسود

من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود



كتب أنطون ليفي الكتاب المقدس لكنيسة عبدة الشيطان المعروف بالإنجيل الاسود ونشره عام 1969م، وطبع بأكثر من لغة، ويعتبر هذا الانجيل الاسود ميثاق الكنيسة والعهد الذي يقسم عليه الأعضاء ويلتزمون به ككتاب مقدس يحتوي علي أساسيات القواعد الشيطانية، كتاب الإنجيل الشيطاني يتالف من أربعة كتب وهم كتاب الشيطان، كتاب ابليس، كتاب بليعال، كتاب الطاغوت، كتاب الشيطان يأتي بمثابة تحد للوصايا العشرة الذهبية




ويدعم المتعة الجنسية، كتاب ابليس يحتوي علي معظم الفلسفة ويناقش مواضيع مختلفة مثل الحب، الكراهية، الجنس، كتاب بليعال يوجد بها الطقوس الشيطانية والشعوذة ويناقش اشياء عن العقل والتركيزالمطلوبة لهذه الطقوس الشيطانية، كتاب الطواغيت فيشرح أربعة أدعية للشيطان، للشهوة، للرحمة، للدمار ،أعلم أنك لديك فضول الآن أن تعرف نصوص هذا الكتاب لا تبحث عن الكتاب أنا سوف اعرض عليك جزء من محتوي هذا الكتاب.



ما هي الأفكار التي في كتاب الانجيل الاسود : 

  1. الحياة هي الملذات والشهوات والموت هو الذي سيحرمنا منها، فعليك أن تغتنم الفرصة لاستمتاع بهذه الحياة فلا حياة بعد الحياة ولا جنة ولا نار، ويوجد عذاب أو نعيم لا يوجد.
  2. نحن لم نعد أوليك الناس الضعفاء المتوسلين إلي الله الخائفين منه، انه لا يهتم بنا كبشر، سواء عشنا أم متنا! ليس عنده شيء من الرحمة، هذا أن كان يوجد اله كما يدعون.
  3. الحرية هي حرية العقيدة، والوجود هو الموجود الملموس، والحكمة ألا تخادع نفسك أو تنافقها ولا يعطي الحب لغير مستحقيه المحتاجين اليه، والخير هو الانتقام بلا اعتدال، فالإنسان كالحيوان والكل فاسد وليختر كل واحد الإله الذي يناسبه.
  4. الشيطان ليس كما في المسيحية، انه يمثل الجسد والرغبة في الأرض وكل مفاهيم الحياة، ليس كائنا بل قوة الطبيعة، قتل الضحايا يكون بالرمز ليس علي الحقيقية.
  5. عند الاحتفال بعضو جديد يجب عليه أن يختار اسم لنفسة من أسماء الشياطين الثلاث لوسوفير، وبليال، ولافيثان،  البدء بالسحر الجنسي وباثارة الأعضاء، ثم تبدا سعادة التدمير والايذاء.
  6. الصلاة غير نافعة، معطلة للناس عن العمل المفيد، مارس المتعة بارتكاب السبع الموبقات في المسيحية، الكبر والغيرة والغضب والمتعة الجسدية والشهوة والكسل والجشع، افعل مع الآخرين كما يفعلوا معك والانتحار عبث.
  7. ارتبط مع من تحب جنسيا حسب رغبتك، خذ شهوتك ممن تحب ليكن تركيزك قويا في استمتاعك، لتكن شهوة تامة مع نفسك أو مع اخر أو مع اخرين.
  8. اقتل واسحر ما رغبت في ذلك.
  9. اجعل الاخرين غير قادرين علي الانجاب.
  10. اقتلوا الأطفال أجنة في البطون.
  11. اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء.
  12. اخبزوا في الأفران لحومهم. 
  13. اصنعوا من عظامهم أدوات للتعذيب.


تفسير الافكار الموجودة في كتاب الانجيل الاسود لكاتب ليفي 

عندما تقرأ نصوص كتاب الانجيل الاسود تجد أن كل شيئ عبارة عن فعل معاكس لمعتقدات الكنيسة ونظرتها لأمور في الغالب، ورجالها، بل وأتباعهم الذين لا يعيشون بالدين أو بمعني أخر مش ملتزمين ومن طبيعة الإنسان الوقوع في الخطأ والذنب، كما تم ذكر هذا المعني  في حديث النبي صلي الله علية وسلم{كل بني آدم خطاء، وخير الخطّائين التوابون}


الشيطان في تصور ليفي  


أن الشيطان يمثل في تصور لافي كمؤسس لكنيسة الشيطان الرسمية الأولي وواضع لفلسفتها عدة حقائق ومن ضمن هذه الحقائق:يمثل الشيطان الانطلاق والاندفاع بدلا من التقيد و الالتزام.


  • يمثل الشيطان التواجد الحقيقي الواقعية بدلا من الخرافات.
  • يمثل الشيطان الحكمة بدلا من الخداع والنفاق.
  • يمثل الشيطان الرقة وحسن التعامل لمن يستحق ذلك، بدلا من الذي يضيع علي من لا يستحقونة.
  • يمثل الشيطان الانتقام من الذي قام بأذيك.
  • يمثل الشيطان كل ما يسمي بالذنوب لأنها تؤدي إلى الصحة الجسدية والعاطفية والجنسية.
  • الشيطان هو امير الظلام.
  • الشيطان يتحدي جميع القوانين، ويطالب بالتفسيرات لأي قيود.
  • الشيطان نبيل لانه ظل صامتا ولم يرد علي من سبه.
  • الانسان في الفكر الشيطاني ما هو الا حيوان كباقي الحيوانات، وفي معظم الأحوال هو اسوأها.


الخاتمة 

شياطين الإنس يا صديقي لديهم موهبة خطرية جدا وهي موهبة الإقناع فعليك أن تكون حظر وانت تتعامل مع هذه المعلومات، وفي نهاية المقال أتمني أن تكون استفدت وإذا كان هناك سؤال يدور في عقلك عليك أن تكتبه في تعليق أو نشره السؤال في جروب الفيس بوك وأتمني أن تشترك في جروب الفيس بوك وقناة اليوتيوب وتجول قليلا في الموقع حتي لا يصيبك اللعنة.   


من هو ليفي مؤسس كنيسة الشيطان لعبدة الشيطان صاحب كتاب الانجيل الاسود
Ali

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent