recent
أخبار ساخنة

نبي الشيطان اليستر كراولي الذي قام بتقديم 150 طفل قربان لشيطان

نبي الشيطان اليستر كراولي الذي قام بتقديم 150 طفل قربان لشيطان


مرحبا بك يا صديقي اليوم سوف نتكلم عن الساحر اليستر كراولي، الإنسان رمادي اللون، لون محايد ليس أسود وليس أبيض ولكن هو الذي يختار من سيكون اللون الأسود أما اللون الأبيض طريق الخير أما طريق الشر، الإنسان هو المسئول عن انتصار الجانب الذي يفضلها، والآن سؤالي لك ما هو الجانب الذي تجعلها ينتصر علي الجانب الآخر؟ هل الجانب المظلم أما الجانب المضيء قوة الخير أما قوة الشر التي بداخلك نعم أنت المسئول عن النتيجة الإنسان هو اصل الشر في هذا الكون.




وليس ابليس، ابليس مجرد شخص يقترح عليك أفكار، أفعال وفي النهاية أنت الذي تقرر هل سوف تفعل أما لا؟ في الخاتمة هناك معلومة مهمة جدا عليك معرفتها، قبل القراءة عليك أن تجلس في مكان هادي وأن يكون معك مشروبك المفضل لكي تقرأ بتركيز لان اليوم سوف نتكلم عن شخص خبيث جدا،مدمن مخدرات، ازدواجيه في الميول الجنسية، متسلق للجبال، شاعر، رسام، روائي، جاسوس، ساحر، نبي الشيطان، أسس دين ثيليما، شخص معقد جدا هيا بنا نبدا.


اليستر كراولي


نبي الشيطان اليستر كراولي الذي قام بتقديم 150 طفل قربان لشيطان


ولد ادوارد ألكسندر كراولي في 12 اكتوبر عام 1875، كان الاب والام مسيحيين وكانوا يذهبوا دائما إلي الكنيسة يعني كانت عائلتها متدينة وكانت علاقة الام مع ابنها متوترة حيث وصفته بأنه الوحش، وكان دائما الأب يقرأ علي زوجته وابنه فصل من الانجيل قبل الإفطار كل يوم، وكان يدرس اليستر في مدرسة دنيه وكان يدير هذه المدرسة القس هنري داركي الذي كان يصفه اليستر كراولي بأنه ساديا.



وفي مارس عام 1887 توفي والده بسبب سرطان الفم وكان اليستر يحب والده كثير لأنه كان يقول عليه بطلي وصديقي، فقد كان يملك ثلث ثروة والده، وبدأ يسئ التصرف في المدرسة ويعاقب بقسوة من القس تشامبني، والأيام كانت تمر وكان اليستر كان متشككا في الدين المسيحي لأنه كان يشاهد تناقضات في الانجيل لمعلمه في الكنيسة والمدرسة.




وأصبح بعيدا عن الأخلاق المسيحية فكان يدخن، ويقوم بممارسة الجنس وترك امه وانضم الي نادي تسلق الجبال، وقام بدرسة الفلسفة في جامعة كامبريدج وحب الشعر والادب ولكن تعرف في الجماعة علي  أشخاص من الاستخبارات وقاموا بتجنيد اليستر كراولي لصالح الاستخبارات البريطانية، وكان في ذلك الوقت مهتم اهتمام شديد بعالم الغموض والسحر، وفي عام 1898 حصل علي كتاب سحر أسود من الاستخبارات البريطانية وهذه كانت البداية.



جماعة الفجر الذهبي 


وكانت تريد الاستخبارات البريطانية أن تجعل اليستر كراولي يجمع معلومات عن جماعة الفجر الذهبي ولكي ينضم  إلي هذه الجماعة كان يجب أن يعرف  بعض الأمور عن السحر الأسود، واذا كنت تسأل وتقول ما هي جماعة الفجر الذهبي؟ هي جماعة تؤمن بالسحر وكانت جماعة غامضة جدا وكانت تؤثر علي الناس في بريطانيا، وتعلم في هذه الجماعة أموار كثير عن السحر وعبدة الشياطين واستغلال القوة الغامضة في هذا الكون.



قصر اليستر كراولي  المرعب 


عندما قام  بتجميع معلومات عن جماعة الفجر الذهبي وتم إنهاء المهمة قام هذا الرجل بعزل نفسه في منزله لكي يمارس طقوس وأعمال السحر الاسود الذي تعلمها وبعد الانتهاء كان يريد أن يختبر نفسه فقام بعمل سحر لخادمة التي كانت تعمل في القصر وفعلا هذه الخادمة 


انتحرت رمت نفسه في البحر، وقام بإرسال شيك لي الطباخ الذي كان يعمل في القصر وكان مكتوب علي هذا الشيك طلاسم شيطانية فقام الطباخ بقطع شرايين اليد، واصبح اليستر كراولي متقن السحر الاسود وكان كل من يمر بجانب القصر يشعر بخوف الشديد وكان يصدر من القصر أصوات مخيفة في الليل.



أليستر كراولي و جماعة الإخوان  


كان اليستر كراولي يسافر في الكثير من الدول بسبب عمله مع الاستخبارات البريطانية وعندما ذهب الهند قام بتجميع معلومات عن الدينة الهندوسية وقام بممارسة الطقوس الهندوسية و اليوغا وكان مهتم بدرسة الأديان القديمة، وهذا الرجل كان له علاقة بمؤسس جماعة الإخوان حسن البنا وإذا كنت لا تصدق عليك أن تشاهد هذا المقطع من الفيديو

 

اذا قمت بمشاهدة هذا الفيديو فعلم الان أن هناك الكثير من الأسئلة دوار في عقلك مثل  ما علاقة الساحر اليستر كراولي بمؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، طب كان يتعامل حسن البنا  مع من الساحر أما الجاسوس علامات استفهام كثير لا يفهم احد هل الاستخبارات البريطانية هم من قام  بتأسيس جماعة الإخوان لتدمير مصر وانتشار الإرهاب. 



أليستر كراولي  في  مصر لكتابة كتاب القانون





قام اليستر كراولي بإقامة شهر العسل في القاهره وقام بستأجر شقة وأقام في هذه الشقة غرفة مثل المعبد وقام باستحضار أرواح الآلهة المصرية القديمة، وحضر علي زوجته روز كائن وأصبحت تفعل أشياء غريبة وفجاة قالت بصوت خشن أنهم ينتظرونك  وكانت تقصد الملك حورس وحدث هذا الكلام في 18 مارس، وفي 20 مارس ظهر لي  اليستر كراولي  رسول حورس وكان يسمه إيواس وقال له أن الأله حورس  قام باختيارك لتكون نبي الدين الجديد وقال له أيضا عليك كتاب ما أفول الآن


نبي الشيطان اليستر كراولي الذي قام بتقديم 150 طفل قربان لشيطان

وقام اليستر كراولي بكتابة كل ما قال إيواس  وكان هذا هو الدين الجديد في كتاب اسمه القانون وكان من 3 فصول، وكان يقول إيواس في كتاب القانون أنا الافعى التي تعطي المعرفة وتحرك قلوب الرجال عليك أن تستمتع وتخرج كل مشاعرك  ولا تخشه من اي اله يمنع عنك اخراج هذه المشاعر  واعلن أن البشرية سوف تدخل علي دين جديد وهو دين ثيليما لعبدة الشيطان و الكفر بجميع الأديان وانه اصبح نبيا لهذا الدين ورسول حارس هو إيواس.




 

اليستر كراولي قام  باختيار لنفسه رمز 666 الذي يعتبر رمز الوحش في الكتاب المقدس، وقام بتقديم 150 طفل قربان لي الشيطان وعشان الدين الجديد كان يأمر بحرية مطلقة كان ينجذب له شباب كثير من كل الدول، وقام بذهب الي جزيرة كورفو  واستقر هناك في فيلا أسماها دير ثلما وكانت تقيم هناك طقوس سحرية وحفلات عبدة الشيطان وتقديم القرابين و ممارسة الجنس.





كيف مات اليستر كراولي


وفي سنة 1944 توفي الساحر أليستر كراولي بسبب التهاب الرئة وقام له حفل أسود لأنهم أحرقوا جثته، وكانوا يقولون الناس عنه كان شخص شريرا كان ماهر في السيطرة علي عقول الناس ويمكن أن كان بيستخدام التنويم الايحائي او المغناطيسي، هذا الشخص من الشخصيات الغريبة والمريبة جدا.




دين ثيليما

الدين الجديد كان يقول يحق لانسان أن يعيش بالطريقة التي يريدها، أن يعمل كما يريد، أن يلهو كما يريد، أن يموت في الوقت والطريقة التي يريدها (يقصد الانتحار) من حق الانسان أن ياكل ويشرب ما يريد مثل الدم والبول، علي كل أنسان يخذ حاجته من الجنس في الوقت والمكان الذي يريد، علي كل أنسان أن يقتل أي شخص يحاول أن يقف عائقا لتحقيق سعادته، الملخص لا يوجد حرام وحلال افعل ما تريد أنت ملك هذا الكون.


كتب أليستر كراولي

  • كتاب القانون : الدين الجديد الذي يقول لبشرية أفعل ما شئت ولا تجعل أي اله في هذا الكون يمنع عنك السعادة.
  • كتاب تحوت : كل شيء عن بطاقات التاروت 
  • سفر الأسفار : قاموس بالكلمات العبرية مرتبة بحسب قيمتها الحسابية ويعتبر قاموسا للكابالا. 
  • سيف الأغنية : دراسة لعدد من الفلسفات المتنوعة.
  • 8 محاضرات عن اليوغا : يشرح ممارسات اليوغا.
  • كتب مقال عن الكابالا : طرق استخدام الكبالا.


الخاتمة 

في نهاية المقال اريد منك أن تعرف شيء مهم وهو يقال أن اليستر كراولي يكون جد الرئيس بوش الأمريكي ويقال أيضا  اليستر كراولي قام برسم رسول حورس إيواس وكان يشبه جدا الكائنات الفضائية التي تظهر دائما في افلام الخيال العلمي وهذه صدفة غريبة جدا، لا تنسي اكتب رأيك في تعليق واشترك في جروب الفيس بوك وتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.  





نبي الشيطان اليستر كراولي الذي قام بتقديم 150 طفل قربان لشيطان
Dark

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent