recent
أخبار ساخنة

احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين


احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين




هل تعلم من هو بافوميت؟ هذا الكائن الموجود في هذه الصورة أمامك أعلم أنك شاهدت هذه الصورة في بعض الأفلام أومواقع التواصل الاجتماعي ولم تكن تعلم ماهو المقصود بهذه الصورة أو ماهو هذا الكائن، هل تعتقد أن هذه الشخصية شخصية خيالية أو رمز من رموز احدي الأفلام المرعبة؟ إذا كانت أجابتك نعم فأنت أجابتك خطأ يا صديقي هذا المخلوق حقيقية ويتحكم في الكثير من الشعوب و هذا المخلوق





هو واتباعه انتشروا بشكل مرعب في عقول الناس ويسيطر عليهم ويقومون كل يوم بفعل أبشع الطقوس وسوف تجد فيديو حقيقي تم تصويره عن هذه الطقوس المرعبة، يجب عليك أن تعرفه جيدا هو واتباعه عليك أن تعرف الوصايا السبع القواعد الذي يريد الشيطان أن يعيش به الإنسان في هذه الدنيا تسمه وصايا البقاء هذا المقال لمن يريد أن يعرف كيف يفكر شيطان الإنس و شيطان الجن في السيطر علي عقول البشر، عليك أحضار مشروبك المفضل والجلوس في مكان هادي لكي تصبح مهيأ لقراءة وإذا كنت في ظروف لا تسمح فلا تفعل هذه الأشياء وأبدا في القراءة الآن.





من هو بافوميت

أعلم الآن أنك لا تتحمل الانتظار وتريد أن تعرف من هو هذا الكائن، سوف تعرف الآن. بافوميت هو شيطان مثل ما تعتقد ولكن ليس مثل أي شيطان هو أبن إبليس الأكبر والاعظم فمرتبته بين الشياطين لذلك تمت عبادته علي وجه الخصوص، هذا الكائن يعبد عبدة الشيطان والماسونيين وسوف تجدها في كل منشوراتهم وكنائسهم.


ما معني كلمة بافوميت؟ أختلف الكثير من الباحثين و المؤرخين عن أصل هذه الكلمة لأنه اسم غير واضح ويقال أنها مزيج بين كلمتين من اللغة اليونانية وهم كلمة باف، وكلمة ميتس وتعني الترجمة باللغة العربية استيعاب المعرفة. هذا الاسم الرئيسي لهذا الكائن ولكن هناك الكثير من الناس يطلقوا عليه اسم الماعز السوداء أو عنزة منديس، وقد اختاروا الماعز بسبب اعتقادهم بأن الماعز مرتبط باله الخصوبة.


بافوميت مذموم في الكتب السماوية 

عبدة الشيطان اختارت هذا الكائن تحديد لإنهم عرفوا مكانته وعرفوا أيضا أنه مذموم في كتب اليهود والنصارى، فقاموا بعبادته ويقال أن عبدة الشيطان تتواصل مع بافوميت ويحدثهم في المعبد الكبير لعبدة الشيطان والذي لا يعلم مكان هذا المعبد غير القليل من عبدة الشيطان.


بافوميت في الديانة اليهودية 

ذكر في التلمود في الدين اليهودي أن بافوميت وكله أبليس بأضلال بني ادم وجعلهم يعبدوه، وليس هذا فقط يريد أن ينشر دين عبدة الشيطان بين الناس وليس في الخفاء وهذا ما حدث لكي يضلهم جميعا تحت معتقداتهم البشعه  ورايته الباطله، وحتي الآن يستمر بافوميت واتباعه في الانتشار بدون توقف.


شكل الشيطان بافوميت وعلاقته بسحر والتنجيم 


عليك أن تنظر الي الصورة جيدا رأس بافوميت هي رأس ماعز وفي منتصف جبهتي نجمة خماسية وعليه قرنان وهذين القرنان يرموزن بقوة الجنسية وعندما تنظر سوف تجد أنه لديه ثدي أمرأة وجسد رجل وهذا يرمز أيضا باتحاد الرجل والمرأة وبين القرانين هناك شعلة من النار، واحدي يديه تشير إلي  الأعلى ومكتوب عليه SOLVE و الأخري  تشير إلي الأسفل ومكتوب عليها COGULA


واحدي يديه أنثوية والأخري رجولية وتعني هذا الكلمتين اجتماع النقضين وهذه من أسس السحر فلدينا اجتماع بين الذكر والانثي، وبين الانسان والحيوان هي عمليتين متضادتين ومعني هذا الكلمتين التذويب والتخثر هذه الرسمة القديمة موجودة في معبدة في سان فرانسيسكو ويقال أن تعود لعام1856م وهي لبافوميت وحوله اشخاص يتلقون منه العلوم.


احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين



تمثال بافوميت

احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين


ظهر بافوميت في العديد من كتب ومخطوطات السحر و التنجيم وكل الأعمال المتعلقة بالسحر الأسود وتعتمد قوة السحر اعتماد كلي علي اسم هذا الشيطان اللعين، كانت عبادة الشيطان في السابق كانت في السر ولكن الان اصبحت علنيه وتم أنشاء كنيسه كبير في سان فرانسيسكو سميت بأسم كنيسة الشيطان واتخذت هذه الكنيسة شعار له وهو تمثال ضخم كبير امام الكنيسة وهو تمثال بافوميت ومن قام بتاسيس هذه الكنيسة هو ليفي مؤسس.


التضحية البشرية ابشع العبادات 

من ابشع العبادات التي يفعلها عبدة الشيطان من أجل بافوميت هي عبادة يفعلها كل سنة مرة وهي تقديم التضحية البشرية أو بمعني الصحيح القربان البشري ويتم ذبح  انسان وتقديمها إلي بافوميت لارضائه والتقرب ألية وهذه العبادة من أعظم العبادات التي يفعلها عبدة الشيطان، وعليك أن تشاهد هذا الفيديو لآنه فيديو حقيقية لتقديم قربان بشري عند تمثال اله الدمار. 


 

الوصايا السبعة لي بافوميت

احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين


هناك سيع وصايا تسمي بوصايا البقاء، ويزعمون عبدة الشيطان أن هذه الوصايا من بافوميت شخصيا وهو الذي أوحاها اليهم، وهذه الوصايا مثل المنهج الذي عليهم أن يطبقوا في حياتهم ويجب أن يلتزموا بهذه القواعد ويمشون عليها ولا يكسروها ابدأ حتي ينالوا أرضاء الشيطان.


الوصايا السبع هم : 

  1. لا تقع في الحب فأن الحب للضعفاء فقط.
  2. عليك بالحكمة القذرة ولا وقت لديك لتفكر براحة الآخرين عليك أن تكون أنانيا.
  3. أنغمس في الشهوات واستمتع بباقي الأجناس فأنت افضل منهم والشيطان يحمي ظهرك.
  4. انتقم ولا تسامح ولا ترحم احد ابدأ.
  5. أنت مجرد حيوان لا انسأن فأشبع رغبتك الحيوانية قدر المستطاع.
  6. لا تبالي بخطأيك فالشيطان هو درعك في هذه الخطايا ولن يحاسبك عليها ابدأ.
  7. لا تؤمن بالأديان فهي التي تقف بوجه سعادتك.

من يخالف هذه الوصايا يا صديقي يعتبر ملعون من بافوميت الشيطان الاكبر، اعلم انها وصايا بشعه قذره لا يتبعه غير قوم فيهم من الصفات الحيوانية، هذه هي الأفكار التي يحاولون غرسها في عقول الناس يا صديقي احترس من هذه الأفكار لان اتباع هذا الشيطان حولك دائما يراقبونك بصمت يريدون معرفة نقاط ضعفك.



إذا كنت تقول الآن أنا لن اقتنع بهذه الأفكار نعم فعلا أنت لن تقتنع الآن ولكن مع الوقت يمكن أن تقتنع بسبب أنهم يقومون بغرس هذه الافكار في الأفلام و المسلسلات التي تقوم بمشاهدتها كل يوم  الأغاني التي تقوم باستماع ألية كل يوم كل هذه الأفكار تكون بصوره خفية ولكن عندما تقوم بتركيز جيدا سوف تكتشف كل ما أقولة لك.



والشخص الذي يعتبر كبير عبدة الشيطان والمقرب من بافوميت والذي يصنف كأخبث رجل في التاريخ هو أليستر كراولي وقام بتاسيس دين واطلق علي نفسه رسول الشيطان وقال أنه تواصل مع الشيطان وقام بعزل نفسه سنوات كثير في قصره المرعب. 



الخاتمة 

احترس يا صديقي من شياطين الأنس وشياطين الجن هم دائما حولك في كل مكان واحترس اكثر من شياطين الإنس لإنهم هم الأقوى هم الذين يقومون بقتل والتزوير وقول الزور، الله خلق الإنسان مميز في خيره وشره عندما يختار الشر يكون أبشع من الشياطين وعندما يختار الخير يكون أفضل من الملائكة، في نهاية المقال أتمني أن تكون استمتعت ولا تنسي الاشتراك في جروب الفيس بوك  وكتابة رايك في التعليقات وعليك أن تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.




احترس بافوميت يراقبك في صمت تعرف علي الإله الأكبر لعبدة الشياطين
Ali

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent