recent
أخبار ساخنة

مشاهدة فيلم Choose or Die اقوي افلام الرعب 2022 المسرب من شركة نتفليكس

Ali
الصفحة الرئيسية

مشاهدة فيلم Choose or Die اقوي افلام الرعب 2022 المسرب من شركة نتفليكس


تحب العاب الفيديو هل جربت أن تتفاعل مع هذه اللعبة؟ ولكن أنا لا اقصد  العاب DVR أنا أتكلم  عن تفاعل حقيقي بينك وبين اللعبة مرعب أليس كذلك يجب عليك مشاهدة  فيلم Choose or Die من اقوي الأفلام التي يمكن أن تشاهده لان هذا الفيلم يتكلم عن الألعاب القاتلة مثل لعبة الحوت الأزرق و لعبة مريم والشيطان الحزين وغيرها


من الألعاب الملعونة هذا الفيلم موجود علي منصة Netflix - نتفليكس ولكن تم تسريب الفيلم وانتشر علي الإنترنت، تخيل معي قمت بتنزيل لعبة علي الإنترنت وبعد تثبيت اللعبة أصبحت مجبر علي لعب اللعبة كل يوم ويجب أن تختار بين شيئين حياتك أنت أما حياة شخص ما ماذا سوف تفعل؟  سوف اعرض لك معلومات بسيطة علي الفيلم قصه الفيلم إعلان الفيلم مشاهدة مباشرة لفيلم، استمتعت يا صديقي.




فيلم Choose or Die

البلدة : المملكة المتحدة
اللغة : الانجليزية 
شركة الإنتاج : Netflix - نتفليكس
التصنيف : للكبار فقط يحتوي علي مشاهد عنيفة 
النوع : دراما، اثاره، رعب
مدة الفيلم : ساعة و 30 دقيقه 
الجودة : 1080 
سنة الفيلم : 2022 
الترجمة : اللغة العربية 


قصة فيلم Choose or Die

يبدأ الفيلم برجل متزوج يحب تجميع ألعاب الفيديو القديم وفي يوم يعثور علي نسخة من لعبة كمبيوتر خيالية تفاعلية ويقوم هذا الشخص بتثبيت هذه اللعبة ويبدأ في اللعب، ويتوقع أنها ليست أكثر من لعبة مغامرات كلاسيكية قائمة علي نصوص في الثمانينيات ومع ذلك عندما تبدأ الأشياء من حوله في التفاعل مع اللعبة، يدرك أن الأمر أكثر من ذلك وتتعرض عائلته لأذي نتيجة اختيارها في اللعبة، وبعد ثلاثة أشهر.



تظهر طالبة جامعية عاملة نظافة لكي تدفع تكاليف دراستها وطلبت من صديقه المهووس بالكمبيوتر بتعلمه البرمجة حتي تتمكن اكتساب المهارات الكافيه لفصولها الدراسية، وكتشفت هذه الفتاة لعبة يقوم صاحب هذه اللعبة بدفع جائزة بقيمة 1250000 دولار مقابل إنهاء هذه اللعبة وفعلا يقومون بلعب هذه اللعبة وتبدأ اللعنة من جديد. 



فريق التمثيل : 

  1. أسا بترفيلد 
  2. ايولا ايفانز
  3. روبرت انجلوند
  4. ادي مارسان 
  5. أنجيلا غريفين 
  6. جو بولاند
  7. كيت فليتوود
  8. رايان غيج
  9. بيت مكهول 
  10. ديلروي أتكيمسون 
  11. جويل كويسي 
  12. لوغان وونغ
  13. جورج تايلو

إعلان الفيلم  




 


مشاهدة الفيلم 



 

في نهاية المقال أتمني أن تكون استمتعت ودخل في قلبك الرعب والخوف وأتمني أن تكتب رأيك في التعليقات وأن تشترك في جروب الفيس بوك ولا تنسي أن تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة







مشاهدة فيلم Choose or Die اقوي افلام الرعب 2022 المسرب من شركة نتفليكس
Ali

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent