recent
أخبار ساخنة

مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم

Ali
الصفحة الرئيسية

مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم


مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم اتمني أن تكون بخير، اليوم سوف نحكي قصة مرعبة وهي  قصة مذكرات من الانترنت المظلم يجب عليك قبل القراءه أن تكون في مكان هادئ ومعك مشروبك المفضل ويجب عليك أن تلبس الهاند فري وتقوم بتشغيل الفيديو الذي سوف تجدها في الاسفل لكي تكون مهيأ لسماع قصص الرعب.

قصة مذكرات من الانترنت المظلم



اقسم بمهندس الكون الاعظم أننى لا أفشى اسرار الماسونية و لا علاماتها و لا اقوالها و لا تعاليمها و لا عاداتها و ان اصونها مكتومه في صدري إلى الأبد اقسم بمهندس الكون الأعظم ، أن لا أخون عهد الجمعية و اسرارها لا بالأشاره و لا بالكلام و لا بالحركات و ان لا اكتب عنها شيئا ، لا أنشره بالطباعة او الحفر او بالتصوير و أرضى إن حنثت بقسمي أن تحرق شفتاي بحديد محمي





و أن تقطع يداي و يحز عنقى ، و تعلق جثتى فى محفل ماسونى ليراه طالب آخر، و ليتعظ بمثله ، ثم تحرق جثتي و يذر رمادها في الهواء لئلا يبقى أثر من جنايتي أقسم على أن اقطع كل الروابط التى تربطني بمطلق انسان كالأب و الأم و الأخوه و الأخوات و الزوج و الأقارب و الأصدقاء و الملك و الرؤساء و كل من حلفت له بالأمانة و الطاعة و عاهدته على الشكر و الخدمة. رن تليفوني وفقد تركيزي مع المذكرات كان واحد صحبي من الشغل، أسف نسيت أعرفك بنفسي.





أنا مصطفي عندي 30 سنه خريج كليه تجارة وشغال مع الحكومة شغال ايه؟ مكافحة الجرائم الإلكترونية عارف السؤال اللي بيدور في دماغك أنت بتقول :  الجرائم الإلكتروني يعني اختراق وبرمجة  أيه علاقة كل ده  بتجارة؟ الموضوع عادي يا صديقي في ناس كتير أتخرجت من مجال وبتشتغل في مجال تانيه خالص الموضوع عادي جدا المهم.


مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم



أنا كان مهمتي تتتبع الأشخاص اللي ليهم نشاط غريب علي الإنترنت عارف انك مش فاهم هوضح اكتر يعني أي شخص  بيحاول يخفي نشاطه علي الإنترنت وأنا شغلتي أحاول أفك واكسر طبقات الحماية واكشف عنوان جهاز الشخصي الأصلي واشوف الشخص ليه بيغير عنوان الجهاز بتاعه هل عشان يفتح المواقع المحظورة في بلدة ولا عشان يستخدم اده مجانية وهذه الأداة تعطي لكل عنوان IP في اليوم 5 مهام وده بإختصار وبدون تعقيد دي طبيعة شغلي.




وكنت بقالي فترة بتتبع شخص بيستخدم شبكة التور وإذا كنت لا تعرف ما هي شبكة التور؟ فبدون معلومات كتير هي  بوابة لدخول علي الديب ويب أو الانترنت المظلم وإذا كنت بتسأل وبتقول وأي هو الانترنت المظلم؟ ده زي الإنترنت العادي اللي انت بتستخدموا لكن اكبر بكتير وفيه كل حاجه تقدر تتخيلها زي شراء المخدرات، شراء الأسلحة، شراء  ادوات الاختراق، المعلومات المسربة، تجارة الأعضاء،صناعة القنابل، التواصل مع الجماعات الارهابية، حاجات كتير أوي.




وأي حد بيحاول يدخل الانترنت المظلم يعني الشخص ده بيحاول يعمل مصيبة لان هذا العالم لا يوجد فيها غير الشر، والشر هنا يعني المجرمين والمرض النفسين و السحرة والكثير، المهم هذا الشخص كان حريص جدا وكان بيفهم اووي في الحماية واخفاء الهواية كان شخص محترف وكانت طبقات الحماية التي تحمي عنوان الايبي بتاعه كانت قوية جدا ولكن يجب عليك أن تعرف أن لا يوجد حماية 100% كل شيء يوجد بها ثغرة امنيه.




كنت شغال ليل نهار أحاول اكسر طبقات الحماية لأكشف عنوان الايبي لكي اعرف ماذا يفعل هذا الشخص علي شبكة الإنترنت المظلم وبفضل الله كسرت طبقات الحماية واكتشفت عنوان الايبي، وفي نقطة مهمة لازم تعرفه أن في النهاية الحكومة هي التي تربح الجولة لان الحكومة مؤسسة عمالقة يوجد بها الكثير من العقول والشخص المجرم هو شخص واحد أو عقل واحد كيف سوف  يحارب عقول.

مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم



وفعلا زي ما توقعت الشخص ده كان شغال في كل حاجه ممنوعة زي المخدرات، كتب عبدة الشيطان ويوجد بها الكثير من النسخ المترجمة، السلاح، السموم، كان شغال في أي حاجه بتجيب فلوس جمعت كل الأدلة وتم تحديد مكان هذا الشخص وتم إرسال قوات لي القبض علي هذا الشخص، هنا أنا شغلي خلص ولكن حصل حاجه غريبه أوي  وهي أن أنا مطلوب في موقع القبض علي الشخص لان في حاجه مهمه لازم  أشوفه.



وفعلا رحت موقع القبض وكان مكان الشخص في مكان عشوائي في بيت قديم أوي ومهجور 4 أدوار وكان مقفول بالجنازير كنت في الوقت ده بيدور في دماغي سؤال وهو أزاي سكان في مكان مهجور والباب البيت مقفول بجنازير قديمة جدا مصدية؟ المهم القوات اقتحمت البيت وفعلا كان الشخص ده عايش هنا، لان كان فيه شقة في البيت شغال فيه اغاني وتم اقتحام هذه الشقة وكانت المفاجأة



عندما اقتحموا القوات الشقة كانت أمامهم ورقة كبيرة علي الحائط كان مكتوب عليه "مثل ما تبحث عني أنا أيضا ابحث عنك" وكانت الشقة لا يوجد بها غير هذه الورقة و السماعات التي يأتي منها  الأغاني، كنت اعتقدت أني أنهيت عملي ولكن كانت هذه هي البداية فقط كان يوم ثقيل جدا ذهبت الي البيت وأنا متعب أنا أعيش واحدي  أبي و أمي يعملون في السعودية وأنا أعيش في مصر واحدي.




كان يدور في عقلي "مثل ما تبحث عني أنا أيضا ابحث عنك" هذا الشخص يقصدني أنا وكان يعلم أني اكتشفت عنوان الجهاز الايبي دخلت الغرفة لكي اغير ملابسي بمجرد مفتحت نور الغرفة لافت انتباهي شيء موجود علي المكتب كان هذا الشيء  مذكرات علي مكتبي مكتوب عليها إذا كنت تريد أن تعرفني عليك أن تقرأ. 



هجمت مجموعة أفكار علي عقلي كيف اكتشف عنواني؟ كيف اقتحم بيتي؟ ماذا يريد مني هذا الشخص؟ ماذا يعرف عني؟ أسئلة كثيره لا يوجد له جواب لا يوجد غير اختيار واحد وهو  قراءة المذكرات يمكن أن تجواب علي هذه الأسئلة أو جزء منها، فتحت المذكرات وبدأت القراءة 



مذكرات شخص يكشف معلومات عن جماعة سريه علي الديب ويب 


أصبحت حياتي ممل لا يوجد شيء جديد حياتي عباره عن فشل في فشل أحلامي واهدفي فوق في السماء وأنا علي الأرض لا اعرف  أن اصل أليها وتركت أحلامي وأهدافي و أصبحت مشتت الانتباه لا اعرف ماذا أريد من هذه الحياة، كنت دائما في غرفتي المظلمة الكيئبة التي لا يدخل فيه النور غير نور شاشة الكمبيوتر هذا هو مصدر النور الوحيد، اعشق الظلام لأنه يجعل أعصابي هادئه.







فاتح جهاز الكمبيوتر وكنت في حالة سيئة جدا كنت أتصفح موقع إلكتروني علي الانترنت المظلم اسم هذا الموقع Hidden Answers - الإجابات المخفية هذا الموقع من أشهر مواقع الديب ويب الخاصة بطرح الأسئلة والإجابة
عنها من قبل باقي مستخدمين المنصة. الموقع شبيه إلى حداً ما بموقع كورا وموقع ريدت، المهم قمت بكتابة سؤال وهو "أريد الانتحار والمشكلة الأهم أني فشلت في كل شيئ حتي الانتحار هل من مساعدة؟".



كنت دائما افكر في الانتحار لان حياتي ليست له قيمة كل شخص في هذه الحياة يوجد شيء أو هدف يجعل حياته له قيمة مثل الأطفال، الحبيب، العائلة، الأصدقاء، لكن لأسف أنا وحيد ليس لديه أي شيء، شخص ارسل لي رسالة علي الموقع ويقول لي ارسل لي ايميلك الإلكتروني أريد أن أتحدث معك، الصراحة كنت احتاج هذا الشيء أريد أن أتحدث مع احد قمت بإرسال له الايميل وفعلا ارسل لي رسالة.


مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم



كان اسم الشخص الحركي هو yellow king - الملك الأصفر وانا كان اسمي الحركي اكس - X عندما قمت بفتح الرسالة كانت تحتوي علي التالي : "لماذا تريد الانتحار؟ وبدون ما تجاوب أنا عارف الأسباب التي تجعل أي شخص يريد أن ينتحر الفراق، حب من طرف واحد، مستقبل مجهول، أهداف و أحلام لا تستطيع  تحقيقها صحيح يا أخي؟" قمت برد عليه وقولت صحيح. 


الملك الأصفر : انضم معنا وسوف تسطيع أن تحقق جميع  أهدافك سوف تمتلك القدرة لفعل أي شيء تريده في هذه الحياة.

X : من انتم؟ أنا لا استطيع فعل شيء أنا فاشل ماذا تريد مني.

الملك الأصفر: سوف تعرف كل شيئ في الوقت المناسب ولكن أهم شيء أريدك تعرفه هو أن حياتك مهم جدا بنسبة لنا نحن نريدك معنا يا ........ وكان الاسم الحقيقي.

X : أنت عرفت اسمي أزاي؟ أنت مين؟ وعايز مني أية؟

الملك الأصفر : هل سوف يفرق معك أنا مين؟ أنت من خمس دقائق كنت تريد أن تنتحر وتنهي حياتك أنت ليس لديك شيئ لكي تخسرها وإذا كنت تريد معرفت كيف عرفت اسمك الحقيقي؟ فأنت شخص مميزة جدا ونحن كنا نجمع عنك معلومات وكنا ننتظر الوقت المناسب لكي نجعلك من فريقنا هذه الفرص لن تأتي مرة اخري، هل تريد أن تبقي مكانك في هذه الغرفة المظلمة إلي الأبد أما تريد تغير العالم معنا؟ أريد منك الان أن تكتب كلمة واحدة فقط نعم أما لا؟



هذا الشخص كان يتكلم بطريقة منطقية جدا أنا فعلا معنديش حاجه أخسرها وقمت بكتابة نعم  أريد أن انضم  أليكم ولكن الغريب في الأمر أن هذا الشخص لم يرد بعد كام دقيقية لقيت جرس الباب بيرن لسه جاي اقوم من علي الكرسي لقيت النور قطع مسكت التليفون وفتحت الفلاش وقمت اشوف مين علي الباب فتحت الباب لقيت ظرف لونه أسوده مسكت الظرف ودخلت الشقة وبمجرد ما قفلت الباب النور رجع تاني.



كنت مش مهتم بأي حاجه غريبة بتحصل لو كنت بتمر بنفس الحالة كنت هتفهم يعني ايه تعيش بلا مبالاة المهم مسكت الظرف وفتحت الظرف اشوف اللي موجود جوه الظرف لقيت ورقة مكتوب فيه هذا أول اختبار لك لكي نعرف هل انت صادق وتريد فعلا الانضمام معنا أما لا وكان مكتوب أيضا. 


الاختبار الأول : 

أولا : أحضر كائن حي مثل قطة، كلب، فار، طائر ثانيا : أعتني بهذا الكائن لمدة 30 يوم، أريد منك أن تجعل هذا الكائن اقرب كائن أليك وعليك أن تقوم بتصوير لحظات السعادة كل يوم وتقوم بأرسل هذه الصور علي هذا الايميل : .......... وكان مكتوب الايميل.


شروط الانضمام : 

  1. لا تقع في الحب فأن الحب للضعفاء فقط.
  2. عليك بالحكمة القذرة ولا وقت لديك لتفكر براحة الآخرين عليك أن تكون أنانيا.
  3. أنغمس في الشهوات واستمتع بباقي الأجناس فأنت افضل منهم والشيطان يحمي ظهرك.
  4. انتقم ولا تسامح ولا ترحم احد ابدأ.
  5. أنت مجرد حيوان لا انسأن فأشبع رغبتك الحيوانية قدر المستطاع.
  6. لا تبالي بخطأيك فالشيطان هو درعك في هذه الخطايا ولن يحاسبك عليها ابدأ.
  7. لا تؤمن بالأديان فهي التي تقف بوجه سعادتك.



الشخص ده كان عارف ومتأكد أني هوافق وهنضم ولكن كان اختبار سهل أووي ومش ممكن يكون الحيوان اللي أنا هربي ده هيخليني حالتي احسن وفعلا نزلت جبت كلب أنا فعلا كان نفسي أجيب كلب من زمان وفعلا الكلب ده كان سبب سعادتي وحالتي اتغيرت وكنت بحب الكلب اووي سميت الكلب رو وكنت كل يوم ببعت الصور علي الايميل عدي ال30 يوم وكانوا اسعد أيام حياتي فعلا، وفي اليوم 31 لقيت رو الكلب عمال يهوهو بطريقة غريبة جدا وبعد ثواني حصل نفس الموقف



جرس الباب رن وبعد كدة النور قطع ورحت علي الباب وأنا ماسك التليفون وفاتح الفلاش لقيت نفس الظرف الأسود ومكتوب فيه الاختبار الثاني.


الاختبار الثاني : 

أنت الآن أصبحت معنا وسوف تمتلك القوة والعلم لكي تستطيع أن تحقق كل شيئ في هذه الدنيا ولكن هناك شيئ واحد فقط نريد أن نتحقق منه وهو هل قلبك ضعيف أما قوي لان العواطف سوف تأثر عليك وسوف تجعلك ضعيف سوف تجعلك عبد لها سوف تتحكم في قراراتك وهذه الصفات لا يمكن أن تكون في شخص يمتلك القوة  والسلطة والعلم.




سوف يتم ارسال لك بعد قليل رسالة علي الايميل يوجد بها عداد وقت وهذه هي المدة التي سوف تقرر فيه هل سوف توافق اما سوف ترفض ولكن اذا رفض سوف يتم معاقبتك واذا كان لديك فضول لمعرفة كيف سوف يتم معاقبتك سوف يتم إرسال لك فيديو علي الايميل نحن نريد أن نخرج قوتك الدخلية لكي تكون مهيأ لامتلاك العلم والقوة، عليك الاختيار وبدون تردد، الاختبار تقوم بتصوير نفسك وانت تقتل الكلب رو وطريقة القتل هي قطع جزء جزء من الكلب نريد أن نشاهد الكلب وهو يتعذب وعليك أن تترك الكلب يموت لوحدة.  

 

لقيت حد بعتلي رسالة علي التليفون كان محتوي الرسالة "قبل أن تقرر بكلمة نعم أو لا افتح الكمبيوتر وشاهد الفيديو الموجود علي ايميلك" كانت الرسالة رسالة مؤقته تمسح نفسها بعد ما الشخص يقوم  بقراءة الرسالة، قمت بفتح الكمبيوتر وفتحت الايميل وقراءة الرسالة 



"نحن نعلم عنك كل شيء نريد أن نجعلك افضل نسخة من نفسك نحن نفعل كل هذا لكي تكون شخص افضل، لماذا لا تقوم  بتنفيذ شروط الانضمام اقرأ الشروط مرة اخري، نحن نقدس الوقت وانت أخذت من وقتنا الكثير وإذا رفضت أن تفعل هذا الاختبار فسوف ينقلب عليك هذا الاختبار وسوف تكون أنت الضحية مكان هذا الكلب وسوف تكون انت اختبار لشخص جديد يريد الانضمام معنا وكان فيه عداد بيعد الوقت كان مظبوط علي 48 ساعة ومكتوب تحت العداد بعد انتهاء الوقت سوف يتم إرسال كلمة لا أتامتيك وسوف يتم معاقبتك  شاهد هذا الفيديو"


مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم



وقمت بفتح الفيديو وكان فيديو بشع جدا محتوي الفيديو شخص يقوم بتقطيع شخص آخر، الناس ده تعرف عني حاجات كتير رقم تليفوني، مكان السكن، اسمي الحقيقي، وأكيد حاجات تانيه أنا مش عارفها مكنتش عارف اعمل ايه انا  فعلا كنت عايز اموت نفسي ولكن مش بطريقة البشعه دي وشروط أية اللي أنا عايز اقراءه  تاني  جبت الظرف الأول وي أول مرة اقرأ الرسالة بتركيز لمه قراءة الرسالة الأول لي  أول مرة  كنت مركز علي حاجه واحد بس وهي الانضمام والاختبار الأول.



وقمت بقراءة الرسالة مرة اخري ولكن بتركيز كامل وقراءة الشروط مره وتانيه وتالته وكنت مش مصدق أنا كنت بتعامل مع الشيطان نفسه الوقت بيمر ومش عارف اعمل ايه فكرت أني اهرب ولكن بعد كده انا مش بتعامل مع شخص واحد ده مجموعة شياطين مش بيعترفوا بأي دين أنا الل عملت كل ده والكلب كان بيبصلي بنظرات غريبة كأن الكلب حاسس.



مفيش اختيار قمت لبست ونزلت اجيب منشار كهربائي وأكياس زبالة كبيرة ومستلزمات تنظيف وفعلا حضرت كل حاجه ومسكت التليفون وشغلت الفيديو وفضلت اقطع في الكلب والفيديو شغال بيصور كان جسمي كله بيترعش وكنت غرقان عرق مش مصدق نفسي أني عملت كدة نظفت كل حاجه وقعد علي الكمبيوتر وقمت برفع الفيديو كان يوم طويل وصعب جدا اغلقت الكمبيوتر ودخلت اترميت علي السرير كنت تعبان اوووي، وبعد ما صحيت من النوم لقيت نفسي في  مكان تاني كانت غرفة مظلمة وكنت لابس عباية سوداء زي لبس الكهنه ولقيت حد داخل عليه وبيقولي مرحبا يا اخي حان الوقت لكي تقسم قسم مهندس الكون الاعظم. 



انتظر الجزء الثاني قريبا جدا وعليك متابعة صفحة الفيس بوك وجروب الفيس بوك لكي تعرف كل جديد ولا تنسي أن تكتب رايك في تعليق وأن تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.



مذكرات شخص يكشف جماعة سريه علي الديب ويب - قصة مذكرات من الانترنت المظلم
Ali

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent