recent
أخبار ساخنة

تعرف علي أسرار المنطقة 51 والكائنات الفضائية ممنوع الاقتراب من هذه المنطقة

Dark
الصفحة الرئيسية

تعرف علي أسرار المنطقة 51 والكائنات الفضائية ممنوع الاقتراب من هذه المنطقة


مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم أتمني أن تكون بخير، اليوم سوف نتكلم عن أسرار المنطقة 51 والكائنات الفضائية منطقة مشهورة بحكايات وأساطير ونظريات كثير ومرعبة مكان يدور حوله غموض واسرار والكثير من الجدل والفضول، هذا المكان لفت أنظار الكثير من الناس حول العالم الكثير يريد أن يعرف هل الاساطير و الحكايات التي تقال عن هذا المكان حقيقة أما خيال هذا ما سوف تعرف في هذا المقال 


الان هل أنت جاهز؟ اذا كانت الاجابة نعم فهل أنت قمت بتنفيذ شروط القراءة؟ اذا كانت الاجابة لا تعرف علي شروط القراءة اولا الجلوس في مكان هادي ثانيا يكون معك مشروبك المفضل ثالثا أن تبعد أي شيء يشدد تركيزك اذا قمت بفعل هذه الأشياء فأنت الان جاهز لبدا.



 المنطقة 51 والكائنات الفضائية

المنطقة 51 من أهم المناطق الموجود في العالم وعليه حراسة مشددة لي الغاية، واذا كنت تسأل وتقول لماذا؟ لانها قاعدة عسكرية مهمة جدا في الولايات المتحدة الامريكة الكلام ده اللي بيقولوا عن هذه المنطقة ولكن هل فعلا هذه المنطقة منطقة عسكرية فقط أما الموضوع أكبر من كدة ويقال أيضا أن هذه المنطقة تقوم بي البحث والتطوير  والتجارب.


بداية قصة المنطقة 51

حادثة روزيل الشهيرة 

في عام 1947 يقال أن الحكومة الأميركية عثرت علي  سفينة أو مركب فضائي محطمة في المنطقة 51 ولكن هذه السفينة اختفت بشكل غامض وغريب وانتقطعت الاخبار بشكل مخيف ولكن هذا الحادث وكتمان الحكومة خلق ضجة وشغب الشعب الامريكي و بعد ايام ظهر تصريح من الحكومة الأميركية بعد ذلك الامر أن هذا الحادث مجرد حطام منطاد تابع للقوات المسلحة.


ولكن هذا التصريح أشعل عند الناس الفضوال ولن يصدقوا الحكومة الأميركية و المؤمنون بنظرية وجود المخلوقات الفضائيةاعتبروا هذا الحادث دليلا قاطعا علي نظريتهم علي وجود كائنات فضائية ، ومنذ هذا الحادث وظهرت الكثير من النظريات و الأساطير حول هذه المنطقة الأكثر رعبا وغموضا في التاريخ.


هل قام احد بدخول الي هذه المنطقة؟ 


 القصة الاولي : شاب الفيس بوك

بدات القصة من منشور علي الفيس بوك من شخص اسمه ماتي روبرتس وهو في العشرينات من العمر وكان المنشور علي صفحته الشخصية وكان يحتوي علي عنوان بخط عريض وهو "معا نجتاح المنطقة 51 لا يمكنهم ايقافنا جميعا" ومعني المنشور انه كان يدعو مستخدمي منصة الفيس بوك من مختلف انحاء العالم بتظاهر يوم 20 من سنتمبر لغزو المنطقة 51 

قصة شاب الفيس بوك و المنطقة 51


وفي مجموعة من الساعات انتشر المنشور ووصل الي مليون ونصف مستخدم علي الفيس بوك وقاموا بالمشاركة المنشور وكانوا يريدون اقتحام المنشاة العسكرية في الساعة الثالثة صباحا في يوم 20 سنتمبر من أجل التاكد من صحة الشائعات عن هذه المنطقة منذ عشرات السنين، انت الان منتظر هل قاموا فعلا بدخول هذه المنطقة؟ ولكن يا صديقي الاجابة لا 


والغريب في الامر أن صاحب المنشور أو صاحب الفكرة رد علي هذه المجموعة الكبيرة من المستخدمون برد بارد وسخيف جدا وهو " أنها مجرد دعابة، انا لم اتوقع أن تلاقي ترحيبا شعبيا هائلا كهذا" فهل تعتقد يا صديقي أنه فعلا كانت دعابة؟ اما هناك شخص ما أجبره علي ايقاف هذه الفكرة أو ايقاف تنفيذ هذا الهدف، وفي يوم 20 سنتمبر كانت الحكومة الأميركية و قوات الجيش الاميركية في المنطقة 51 تقوم بتحذير كل من يفكر باختراق الأسوار والأسلاك الشائكة وكانت تحذير تحذير شديد جدا


القصة الثانية :  الشابين الذين استطاعا دخول المنطقة 51

هناك شابين تمكنا من دخول واختراق أسوار المنطقة 51 وكانوا يمتلكون أجهزة حاسوب محمولة وطائرات تصوير أنت الان تنتظر أنهم قاموا بتصوير كائن فضائي أو مركبة فضائية ولكن الاجابة لا لانهم تم اكتشافهم من القوات العسكرية ما تمكنا من فعله هو التجول حوالي خمسة كيلومترات فقط وتم القبض عليهم واعتقالهما ليتم اطلاق سراحهما بعد ثلاثة أيام بشرط دفع غرامة وهي 2000 دولار امريكي.


أين تقع المنطقة 51

تقع المنطقة 51 في صحراء نيفادا شمال لاس فيغاس وتغطي حوالي ثلاثة ملايين فدان ولها العديد من الأسماء المستعارة مثل بحيرة العريس البحيرة التي توجد عليها المنطقة ولكن بعد أن جفت مياهها، المنطقة 51،  مزرعة الجنة وهذه المنطقة ممنوع التحليق فوقة معا باتا.


أين تقع المنطقة 51


هل تعلم يا صديقي أن لم يتحدث عن هذه المنطقة الغامضة غير الرئيس الاميريكي باراك أوباما فقط هو من تحدث عن هذه المنطقة وتحدث عنه بعد الاعتراف بان هذه المنطقة منطقة عسكرية لاختبار الطائرات هذا الكتمان هو الذي يثير الفضول حقا ويدعون الي الشك بالأساطير والروايات التي تدور حول هذه المنطقة الغريبة، هل أنت جاهز الان بسماع الاساطير والنظريات التي تدور حول هذه المنطقة هيا بنا نبدا.


أسرار المنطقة 51

الاسطورة الاولي أو النظرية الاولي

أسرار المنطقة 51


اسطورة الكائنات المشوهة تقول هذه الأسطورة أن المنطقة 51 تعرضت لحادث خطير ونتيجة هذا الحادث عرض مجموعة من العمال لحالة من التسمم أو التغير الجيني وهذا الحادث جعل العمال متشوهين وبعد ذلك اصبحوا كائنات مرعبة وتم حبس هذه الكائنات في المنطقة 51، وتحاول الولايات المتحدة منذ ذلك الوقت باخفاء هذه المنطقة علي الانظار لضمان سرية ما حدث في هذه المنطقة وعملت السلطات الأميركية علي منع وصول اشارات الراديو و الهواتف و التليفزيون الي هذه المنطقة.


الاسطورة الثانية أو النظرية الثانية 

تقول هذه الاسطورة أن المنطقة 51 هي مركز اتصال البشر  مع سكان جوف الارض أو الرمادين ويقومون ببعض التجارب علي صناعة الاسلحة أو التجارب علي البشر بتعاون مع سكان جوف الارض لكي يصلوا الي الخلود وتطوير الجنس البشري وتطوير اسلحة سرية.

الاسطورة الثالثة أو النظرية الثالثة

أسرار المنطقة 51


تقول هذه النظرية  أن هذه المنطقة قاموا بتصنيع وتطوير شريحة الكترونية بحجم حبة الارز وتقوم هذه الشريحة بختراق المخ البشري والتحكم في القرارت والمشاعر سيطرة كامله علي الجسم البشري ويقال أن أغلب رؤساء العالم  وأهم الشخصيات المهمة في العالم بداخل عقولهم هذه الشريحة ويتم التحكم بهم.


الأسطورة الرابعة أو النظرية الرابعة مهبط المركبات الفضائية

يوجد الكثير من مقاطع الفيديو و بعض الصور التي تم تسريبة وسوف تجد هذه الصور ومقاطع الفيديو في هذا المقال صور وفيديوهات و معلومات خطيرة توضح ان الرماديون هم سكان جوف الارض انصحك بقراءة ومشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة في هذا المقال، ويوجد الكثير من سكان المنطقة يقولون أن هناك مركبات غريبة وأطباق طائرة تحلق فوق المنطقة 51 وشاهدو أيضا كائنات غريبة وسمعوا اصوات مرعبة.


هل تتسائل وتقول ما صحة هذه النظريات؟ الاجابة يا صديقي لا أعرف الله اعلم عن صدق أو كذب هذه النظريات لا احد يعلم ولكن الغريب في الامر أن الولايات المتحدة قامت برد علي هذه الروايات التي تقول أن المنطقة تحلق فوقة طائرات فضائية قالت الولايات المتحدة "هناك طائرات جديدة تختبرها السلطات الأمريكية" طائرات جديد؟ وكيف تم تصنيع طائرات بشكل أطباق طائره أمر غريب يا صديقي.

كشف حقيقة المنطقة 51

أسرار المنطقة 51


تم تسريب معلومات أن هذه المنطقة تم أنشائة بسبب حفظ ودرسة سفينة الفضاء التي سقطت في هذه المنطقة في حادثة روزويل وتم نقل المخلوقات الموجود في هذه السفينة و السفينة الي منطقة 51 وقام صحفي يدعي جورج لام باجراء مقابلة مع روبرت لازار الذي كان يعمل فترة قصيرة في هذه المنطقة مع فيزيائيين وعلماء قال "أنه كان يعمل علي اعادة هندسة سفينة فضائية محطمة" وقال ايضا أن هناك جثث فضائيين يتم دراستهم في منطقة 51 وهذه المقابلة أشعلت فضول الناس وكانوا يبحثوا وقاموا بظهور بعض النظريات.


فضيحة المنطقة 51

في يوم 7 اغسطي عام 2014 قام العالم Boyd Bushman عالم من علماء روكي  واذا كنت تسأل وتقول وما هي روكي؟ هو مجمعا صناعيا أمريكيا يقوم بتصنيع قطع الاسلحة النووية قام بتصوير فيديو وقام بنشرة علي اليوتيوب وقال أن المنطقة 51 يوجد بها كائنات غريبة ويمكن أن تكون كائنات فضائية وكان يملك مجموعة من الصور لهذه الكائنات


وقال ايضا في الفيديو أن هناك بقاية سفينة الفضاء الساقطة في هذه المنطقة المعروفة باحادثة روزويل وقال ايضا أن هذه الكائنات تقدر تعيش اكتر من 200 سنة وطول هذه الكائنات يصل الي 150 سنتيمتر وتمتلك خمست صوابع مثل البشر ولكن هذه الصوابع طويلة ووسيلة التواصل مع هذه الكائنات


عن طريق التخاطر وقال أن هناك نسبة كبيرة من هذه الكائنات موجود في منطقة 51  وقال ايضا أن هذه الكائنات منقسمة الي قسمين القسم الاول يحب البشر ويتعامل معهم أما القسم الثاني يكره البشر ويقومون بخطف البشر والحيونات لعمل عليهم تجارب ولكن الغريب في الامر أن بعد نشر هذا الفيديو علي اليوتيوب توفي هذا العالم بشكل غامض.


الخاتمة 

ولكن الغموض الذي يلف هذه المنطقة يدعو الي التساؤل ان كانت المنطقة 51 منطقة عسكرية حقا كما تزعم الحكومة الاميركية فلماذا كل هذا التكتم حولها ولماذا لم يتم الاعتراف بهذه المنطقة سوي منذ بضع سنوات فقط تم الاعتراف بتلك المنطقة في عام 2013 بنها منطقة عسكرية وما هي الاشياء التي يشاهدوها سكان هذه المنطقة اسئلة كثير لا يوجد له تفسير.


وفي نهاية هذا المقال أتمني أن تكون أستفدت، وان يكون تم أشباع فضولك وأتمني أن كنت تريد معرفة كل جديد أو تريد التواصل معي أنصحك باشترك علي جروب و صفحة الويب المظلم علي الفيس بوك سوف تجد اللينكات في الاسفل واتمني أن تتجول قليلا في موقعي حتي لا تصيبك اللعنة.


مصادر : 

تعرف علي أسرار المنطقة 51 والكائنات الفضائية ممنوع الاقتراب من هذه المنطقة
Dark

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent