recent
أخبار ساخنة

رواية مذكرات من الانترنت المظلم _ احترس هو معك في كل مكان تذهب اليه

الصفحة الرئيسية

 

رواية مذكرات من الانترنت المظلم _ احترس هو معك في كل مكان تذهب اليه


مرحبا بك يا صديقي كيف حالك اليوم أتمنى أن تكون بخير، اليوم سوف اقدم لك قصة مذكرات من الانترنت المظلم ولكن في ملف كامل pdf ويمكن الان قراءة وتحميل رواية مذكرات من الانترنت المظلم ولكن عليك أن تعرف ان هذا الملف غير أي ملف PDF لان الملف سوف يجعلك تعشق قراءة الملفات ال PDF لانه مصمم بطريقة مختلفة واريد أن أعرف رايك يا صديقي أيضا وأريد أن اعرف منك شيء يا صديقي نقوم بعمل أجزاء من القصة وبعد ذلك نجمع هذه الاجزاء في ملف واحد أما اكتب القصة كاملة واضع القصة كامل في ملف PDF، انتظر رايك في التعليقات.



رواية مذكرات من الانترنت المظلم 

مؤلف الرواية : علي عبد العزيز
تصنيف الرواية : قصص الرعب والإثارة والتشويق
اللغة : اللغة العربية 
عدد الصفحات : 58 صفحة 
حجم الملف : 2.02 ميجا بايت 
تاريخ النشر : 12 يناير 2023
نوع الملف  : PDF


مقدمة رواية مذكرات من الانترنت المظلم

اقسم بمهندس الكون الاعظم أننى لا أفشى أسرار الماسونية و لا علاماتها و لا أقوالها و لا تعاليمها و لا عاداتها و ان اصونها مكتومه في صدري إلى الأبد اقسم بمهندس الكون الأعظم ، أن لا أخون عهد الجمعية واسرارها لا بالإشارة و لا بالكلام و لا بالحركات و ان لا اكتب عنها شيئا، لا أنشره بالطباعة أو الحفر أو بالتصوير و أرضى إن حنثت بقسمي أن تحرق شفتاي بحديد محمي



و أن تقطع يداي و يحز عنقى ، و تعلق جثتى فى محفل ماسونى ليراه طالب آخر، و ليتعظ بمثله ، ثم تحرق جثتي و يذر رمادها في الهواء لئلا يبقى أثر من جنايتي أقسم على أن اقطع كل الروابط التى تربطني بمطلق انسان كالأب و الأم و الأخوه و الأخوات و الزوج و الأقارب و الأصدقاء و الملك و الرؤساء و كل من حلفت له بالأمانة و الطاعة و عاهدته على الشكر و الخدمة. رن تليفوني وفقد تركيزي مع المذكرات كان واحد صحبي من الشغل، أسف نسيت أعرفك بنفسي.


أنا مصطفي عندي 30 سنه خريج كليه تجارة وشغال مع الحكومة شغال ايه؟ مكافحة الجرائم الإلكترونية عارف السؤال اللي بيدور في دماغك أنت بتقول :  الجرائم الإلكتروني يعني اختراق وبرمجة  أيه علاقة كل ده  بتجارة؟ الموضوع عادي يا صديقي في ناس كتير أتخرجت من مجال وبتشتغل في مجال تانيه خالص الموضوع عادي جدا المهم.


قراءة رواية مذكرات من الانترنت المظلم



تحميل الرواية 



الخاتمة

في نهاية المقال أتمني أن تكون قراءة الرواية أو سمعت الرواية وأتمني أن تكون استمتعت، وعليك أن تدخل كل يوم موقعي حتي تشعر برعب و الخوف والتحدي عليك الان أن تتجول قليلا في موقعي وأن تشترك في جروب الفيس بوك وإذا لم تفعل سوف تصيبك لعنة الموقع احترس يا صديقي أنه يشاهدك الان.




رواية مذكرات من الانترنت المظلم _ احترس هو معك في كل مكان تذهب اليه
ِAli

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent